طلاب أولى ثانوى: امتحان الجغرافيا فوق المتوسط | الصباح
وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7     ورش الحدادة فى القرى تبيع الموت.. «كلبش الغاز المضروب » قنبلة موقوتة فى بيوت المصريين     elsaba7     بسبب أردوغان.. حرب تصفية الحسابات تشتعل بين السلفيين والجماعة الإسلامية     elsaba7    

طلاب أولى ثانوى: امتحان الجغرافيا فوق المتوسط

امتحانات

امتحانات

أدى طلاب الصف الأول الثانوى العام، فى المدارس الحكومية، امتحان مادة الجغرافيا إلكترونيا على التابلت دون مشكلات فى سيستم الامتحان مع الأغلبية العظمى من الطلاب إضافة إلى تأخر دخول بعضهم فى الدخول على سيستم الامتحان ولكنهم أدوا الامتحان إلكترونيا.

 
 
وأكد الطلاب، أن هناك صعوبة فى الأسئلة ومستواها فوق المتوسط بالنسبة للطلاب وليست من الكتاب واستخدام الأوبن بوك لم يضف كثيرا لهم خلال الإجابة عن الأسئلة.
 
وقال الطالب عبد الرحمن عبد الفتاح، بمدرسة السعيدية بالجيزة، إن الأسئلة تضمنت 17 جزئية منها 10 أسئلة عبارة عن اختيار من متعدد و7 مقالية، وكانت توجد عدة نقاط صعبة، لافتا إلى أن الأسئلة اعتمدت على الفهم وقياس التحصيل بشكل نقدى بعيد عن الحفظ والتلقين.
 
وأوضح الطالب أن هناك حالة من الإطمئنان لدى كثير منهم لأن من يجب عن أجزاء من الامتحان سوف يحصل على درجة النجاح، مضيفا أن تجربة الامتحانات الإلكترونية استقرت على التابلت وحجم المشكلات التى ظهرت فى أول يوم للاختبارات تراجع بشكل كبير.


اضف تعليقك

لأعلى