إليسا تطمئن جمهورها على حالتها الصحية:" مجرد علاج عادي بسبب مضاعفات العملية" | الصباح
في قضية التخابر.. اللحظات الأخيرة في حياة محمد مرسي: طلب كلمة فأُصيب بالإغماء فتوفى     elsaba7     تفاصيل وفاة "مرسي" أثناء حضور جلسة محاكمته في قضية التخابر (فيديو)     elsaba7     ويكيبيديا تحدث بياناتها وتدرج وفاة محمد مرسي العياط بعد وفاته في جلسة التخابر     elsaba7     وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي خلال محاكمته في جلسة التخابر     elsaba7     الأعلى للإعلام يعلن التحقيق مع "ميدو" لهذا السبب     elsaba7     على بنيتها التحتية.. روسيا تكشف عن محاولات أمريكية لشن هجمات إلكترونية     elsaba7     النائب العام يعلن نتائج تحقيقات في حريق محطة مصر     elsaba7     محلل: إيران ترفع مستوى تخصيب اليورانيوم لتسريع وتيرة التصعيد مع أوروبا (فيديو)     elsaba7     تعرف على أهمية تقنية حقن الفيلر لتجميل الأنف     elsaba7     هشام الشريف مستشارا اعلاميا لنقيب الاعلاميين     elsaba7     البورصة تخسر 178 مليون جنيه في ختام تعاملات اليوم     elsaba7     رئيس "مصر الثورة": زيارة السيسي لبيلاروسيا هدفها تنوع العلاقات الاستراتيجية     elsaba7    

إليسا تطمئن جمهورها على حالتها الصحية:" مجرد علاج عادي بسبب مضاعفات العملية"

دعاء سعيد / 2019-05-22 11:13:11 / فن
اليسا

اليسا

طمأنت النجمة اللبنانية إليسا جمهورها عن آخر تطورات حالتها الصحية ، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع التغريدات الشهير "تويتر".

وعلقت إليسا قائلة: "أنا بخير، لا أجري عملية جراحية، إنما مجرد علاج عادي لدي بسبب مضاعفات العمليات، لا داعي للقلق ولا للأخبار الخاطئة. بحبكن".

وكانت إليسا خضعت لعملية في بروكسل ببلجيكا منذ أشهر بسبب تورم يديها نتيجة سحب مياه من جسدها خلال فترة علاجها من السرطان.

جدير بالذكر أن مدير أعمال إليسا سبق أن أكد أن المضاعفات والتورم في يد واحدة، لافتًا إلى أنها ستتجه لألمانيا من أجل إجراء عملية جراحية وستبقى تحت المراقبة الطبية لمدة 20 يومًا ثم تعود إلى لبنان.


اضف تعليقك

لأعلى