حسام موافي: «تغير شكل الأظافر من أعراض الإصابة بنقص الحديد» | الصباح
انطلاق فعاليات اسبوع القاهرة الثاني للمياه     elsaba7     خبراء فى جراحة العمود الفقرى والحنجرة وزراعة الكبد بمستشفيات القوات المسلحة     elsaba7     السيسى يتفقد الكلية الحربية ويشهد اختبارات القبول لطلاب الكليات العسكرية     elsaba7     تواصل الاحتجاجات فى لبنان لليوم الرابع على التوالى     elsaba7     أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة محمود البنا.. اليوم     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يكشف عن المسرح العريق الذي شهد حفل نانسي عجرم وتامر حسني في موسم الرياض     elsaba7     رئيس المصريين عن لقاء السيسي في الدستورية: يعي جيدا دور قضاء مصر الشامخ     elsaba7     تأجيل محاكمة المتهمين بتعذيب وهتك عرض طالب جامعى إلى نوفمبر القادم بالغربية     elsaba7     نوفمبر القادم فيلم "أيخ" عرض خاص علي مسرح المقر البابوي بالكنيسه المرقسية بالإسكندريه     elsaba7     بعد إعلان وقف إطلاق النار.. العدوان التركي مستمر ويقتل 24 مدنيا في سوريا     elsaba7     محافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس يزوران أقدم حلواني يوناني بعروس البحر     elsaba7     الرئيس يلتقي برؤساء المحاكم الدستورية ويؤكد على أهمية الوعى الشعبى لتعزيز دور القانون     elsaba7    

حسام موافي: «تغير شكل الأظافر من أعراض الإصابة بنقص الحديد»

عادل نصار / 2019-05-21 21:54:36 / منوعات
طلاءات الأظافر

طلاءات الأظافر

قال الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بالقصر العيني، إن العلم لا ينتهي أبدا، لذلك حرص تسمية برنامجه باسم «ربي زدني علما».

وتابع موافي خلال برنامج «ربي زدني علما» على قناة صدى البلد «العلم في تطور مستمر، والمتألق هم من يستطيع مجاراته»، مردفاً «لذلك قال الله واسألوا أهل الذكر إن كنت لا تعلمون، ولم يقل أهل العلم، كونه متغيرا، أم الذكر فهي تعبر عن أهل الإتقان الحريصين على الاستذكار دائما».

وتابع موافي خلال برنامج «ربي زدني علما» على قناة صدى البلد « تناول السبانخ بمفدرها لا يعوض نقص الحديد، كما هو رائج شعبيا»، مردفاً «لازم نضحك على الجسم، كي يستفيد من الحديد، من خلال تناول بروتين كاللحم مع الطعام الذي يحتوي على الحديد».

وأضاف موافي «تغير شكل الأظافر، باستوائها ثم التوائها من أعراض الإصابة بنقص الحديد».


اضف تعليقك

لأعلى