فنانة لبنانية ردًا على منتقديها: "موصلتش للمستوى ده بجمالي" | الصباح
في قضية التخابر.. اللحظات الأخيرة في حياة محمد مرسي: طلب كلمة فأُصيب بالإغماء فتوفى     elsaba7     تفاصيل وفاة "مرسي" أثناء حضور جلسة محاكمته في قضية التخابر (فيديو)     elsaba7     وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي خلال محاكمته في جلسة التخابر     elsaba7     الأعلى للإعلام يعلن التحقيق مع "ميدو" لهذا السبب     elsaba7     على بنيتها التحتية.. روسيا تكشف عن محاولات أمريكية لشن هجمات إلكترونية     elsaba7     النائب العام يعلن نتائج تحقيقات في حريق محطة مصر     elsaba7     محلل: إيران ترفع مستوى تخصيب اليورانيوم لتسريع وتيرة التصعيد مع أوروبا (فيديو)     elsaba7     تعرف على أهمية تقنية حقن الفيلر لتجميل الأنف     elsaba7     هشام الشريف مستشارا اعلاميا لنقيب الاعلاميين     elsaba7     البورصة تخسر 178 مليون جنيه في ختام تعاملات اليوم     elsaba7     رئيس "مصر الثورة": زيارة السيسي لبيلاروسيا هدفها تنوع العلاقات الاستراتيجية     elsaba7     لجنة الاتصالات بمجلس النواب توافق نهائيًا على مشروع قانون حماية البيانات الشخصية     elsaba7    

فنانة لبنانية ردًا على منتقديها: "موصلتش للمستوى ده بجمالي"

كمال عبد الرحمن / 2019-05-21 21:15:51 / فن
الفنانة اللبنانية نادين نجيم

الفنانة اللبنانية نادين نجيم

قالت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، إن الكل يعرف من هي وماذا قدمت وأنها لم تصل إلى ما وصلت إليه بجمالها.

وأضافت عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، أنها أسفه على تعب السنين الذي ضاع: "يا ديعان التعب ويا ديعان كل هل السنين بهيك حكي ما رح احكي عن أدواري سمرا ونص يوم ولو وعشق النساء وووو لأنه موجودين والكل بيعرف أنا شو قدمت وشو نوعت وما وصلت لهون بجمالي أبداً الحلوين كتار والناجحين قلال".

وعلقت على أحد التغريدات التي قالت أنها لم تنوع في أدوارها وأنه لا يمكن حصرها في أدوار الفتاة الجميلة والأنيقة: "مع احترامي لرأي المنتج صادق الصباح بس نادين نسيب نجيم وصلت لمرحلة صار لازم تنوع بأدائها وتأخذ أدوار أصعب تفرجي إمكانياتها كممثلة، مافيك تحصرها بس بأدوار الجميلة والانيقة ويلي بتحب وتنحب.. وعلى فكرة إذا بتعمل برمة على مواقع التواصل بتعرف انو الجمهور مش عاوز كده عايز التجدد".

وتشارك "نجيم" في بطولة مسلسل "خمسة ونص" من تأليف إيمان السعيد، وإخراج فيليب أسمر، ويشاركها في بطولته قصي خولي ومعتصم النهار، ونخبة من نجوم التمثيل.

وتجسد الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم خلال المسلسل شخصية الأميرة ديانا خلال تأديتها لدور الطبيبة بيان نجم الدين في أحداث المسلسل.

الفنانة اللبنانية نادين نجيم
الفنانة اللبنانية نادين نجيم
الفنانة اللبنانية نادين نجيم
الفنانة اللبنانية نادين نجيم


اضف تعليقك

لأعلى