محمد الشرنوبي يضرب رامز جلال: "حرام ومش طبيعي عورتني وشعرك مش لايق عليك" | الصباح
المحامي العام لجنوب القاهرة يتسلم إخطارا رسميا بوفاة محمد مرسي العياط     elsaba7     النائب العام يصدر بيانا عاجلا حول وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي     elsaba7     وفاة المعزول مرسي.. الداخلية تعلن حالة الاستنفار القصوى في البلاد     elsaba7     في قضية التخابر.. اللحظات الأخيرة في حياة محمد مرسي: طلب كلمة فأُصيب بالإغماء فتوفى     elsaba7     تفاصيل وفاة "مرسي" أثناء حضور جلسة محاكمته في قضية التخابر (فيديو)     elsaba7     ويكيبيديا تحدث بياناتها وتدرج وفاة محمد مرسي العياط بعد وفاته في جلسة التخابر     elsaba7     وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي خلال محاكمته في جلسة التخابر     elsaba7     الأعلى للإعلام يعلن التحقيق مع "ميدو" لهذا السبب     elsaba7     على بنيتها التحتية.. روسيا تكشف عن محاولات أمريكية لشن هجمات إلكترونية     elsaba7     النائب العام يعلن نتائج تحقيقات في حريق محطة مصر     elsaba7     محلل: إيران ترفع مستوى تخصيب اليورانيوم لتسريع وتيرة التصعيد مع أوروبا (فيديو)     elsaba7     تعرف على أهمية تقنية حقن الفيلر لتجميل الأنف     elsaba7    

محمد الشرنوبي يضرب رامز جلال: "حرام ومش طبيعي عورتني وشعرك مش لايق عليك"

كمال عبد الرحمن / 2019-05-21 19:56:50 / فن
محمد الشرنوبى فى رامز فى الشلال

محمد الشرنوبى فى رامز فى الشلال

إنهال المطرب محمد الشرنوبي، بالضرب على رامز جلال بعد مهاجمة "غوريلا رامز" له، والكشف عن هويته خلال وقوع الاخير ضحية في برنامج "رامز في الشلال"، الذي يُعرض على شاشة "MBC مصر".

 

وخلال الفقرة الآخيرة نزع الشرنوبى الـ"لايف جاكيت" بعنف، وانهال على رامز بالضرب، مرددا: "ده حرام، ومش طبيعي عورتني في إيدي".

فيما مازح رامز جلال معجبات الشرنوبي: "يا بنات الشرنوبي بخير"، وسأل رامز الشرنوبي عن النيولوك: "إيه رأيك في شعري؟"، ورد الشرنوبي: "مش لايق عليك".

وطالب رامز جلال من الشرنوبي الغناء، وبالفعل غنى الشرنوبي أغنية "عارفة"، للفنان علي الحجار.

ويصطحب رامز جلال الضحية في قارب في إحدى جزر إندونيسيا، وفيما بعد يتعرض القارب لحادث وينقلب، ويضطر الجميع للسباحة إلى أقرب جزيرة، وهناك يظهر له رامز جلال متنكرًا بزي غوريلا، ويجعل الضيف يختبر لحظات عصيبة .

وكانت الفنانة فيفي عبده، أولي ضيوف برنامج المقالب "رامز في الشلال" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ضمن سلسلة من برامج المقالب التي يقدمها منذ سنوات خلال شهر رمضان.ت خلال شهر رمضان.


اضف تعليقك

لأعلى