خالد أمين لرشا الخطيب: عملت غاسل أطباق بمطعم فرنسي خلال دراستي بباريس | الصباح
بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7    

خالد أمين لرشا الخطيب: عملت غاسل أطباق بمطعم فرنسي خلال دراستي بباريس

عادل نصار / 2019-05-21 18:28:04 / فن
رشا الخطيب

رشا الخطيب

قال الفنان الكويتي خالد أمين، إنه يحب النظام جدا، ولكن هناك "كراكيب" بحياته.

وأضاف أمين خلال لقاءه ببرنامج "السرداب" المذاع عبر قناة المحور، مع الإعلامية رشا الخطيب، أنه كان يعمل في فرنسا خلال فترة دراسته فى أحد المطاعم، إذ كان يغسل الأطباق، وهذه الفترة ساهمت في تكوين شخصيته في الكبر.

 

وأضاف خالد أمين، أنه يحب القراءة وأكثر شئ كان يقرأه قبل الدخول في مجال الفن هى الروايات، ولكن بعد دخوله المجال يحب يقرأ كل الكتب التى لها علاقة بالفن والمسرح لأنها تخصصه.

 

وأشار أمين الى أن حب الناس أفضل من حب الشهرة، لأنه بدون هذا الحب لن تكون هناك شهره، مضيفا "من غير حب الناس.. الفنان والإنسان لا يسوا شئ".


اضف تعليقك

لأعلى