القوات البحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريب بحرى عابر بنطاق البحر المتوسط  | الصباح
حمدين صباحي متأسفا لموت مرسي:"ادعو الله أن يتقبله في واسع جنته"     elsaba7     "بحضور وزراء وبارزين".. تفاصيل لقاء السيسي مع مجتمع الأعمال البيلاروسى     elsaba7     أبو تريكة يعلق على وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي     elsaba7     "لن نشمت".. أول تعليق من عمرو أديب على وفاة مرسي     elsaba7     خالد صديق: «تسليم الوحدات السكنية بروضة السيدة خلال شهر ونصف» (فيديو)     elsaba7     معتز عبد الفتاح: أحذر من عمليات ارهابية الفترة المقبلة بعد وفاة مرسي (فيديو)     elsaba7     المحامي العام لجنوب القاهرة يتسلم إخطارا رسميا بوفاة محمد مرسي العياط     elsaba7     النائب العام يصدر بيانا عاجلا حول وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي     elsaba7     في قضية التخابر.. اللحظات الأخيرة في حياة محمد مرسي: طلب كلمة فأُصيب بالإغماء فتوفى     elsaba7     تفاصيل وفاة "مرسي" أثناء حضور جلسة محاكمته في قضية التخابر (فيديو)     elsaba7     ويكيبيديا تحدث بياناتها وتدرج وفاة محمد مرسي العياط بعد وفاته في جلسة التخابر     elsaba7     وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي خلال محاكمته في جلسة التخابر     elsaba7    

القوات البحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريب بحرى عابر بنطاق البحر المتوسط 

القوات المسلحة

القوات المسلحة

نفذت عناصر من القوات البحرية المصرية والفرنسية تدريباً بحرياً عابراً بنطاق الأسطول الشمالى فى البحر المتوسط وذلك أثناء عبور الفرقاطة الفرنسية (SURCOUF) لقناة السويس وبمشاركة إحدى وحدات القوات البحرية المصرية ، وذلك فى إطار خطة القيادة العامة للقوات المسلحة لتعزيز ودعم علاقات التعاون العسكرى مع الدول الصديقة والشقيقة.

 

حيث تضمن التدريب تنفيذ العديد من تشكيلات الإبحار القتالية والتدريب على صد الهجمات المعادية والدفاع ضد التهديدات غير النمطية ، وتنفيذ تمرين حق الزيارة والتفتيش للسفن المشتبه بها مع الإستخدام المكثف لجميع وسائل المواصلات الإشارية .

كما تضمن التدريب تنفيذ تمرين على صد الهجمات الجوية على تشكيل بحرى وذلك بمشاركة إحدى طائرات القوات الجوية المصرية ، ويهدف هذا النوع من التدريبات إلى توحيد العقائد والمفاهيم العملياتية ونقل وتبادل الخبرات المشتركة مع الجانب الفرنسى لدعم جهود الحفاظ على الأمن البحرى فى البحر المتوسط .


اضف تعليقك

لأعلى