مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا أمام مجلس الأمن: 75 ألف ليبي أجبروا على ترك منازلهم | الصباح
السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7     ننشر نص كلمة الرئيس السيسي في أعمال المنتدى الاقتصادي الأفريقي الروسي     elsaba7     مصطفي الفقي: لا أعرف دولة تهتم بالثقافة مثل فرنسا.. والحملة على مصر انتجت كتابًا محوريًّا بالتاريخ الإنساني     elsaba7    

مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا أمام مجلس الأمن: 75 ألف ليبي أجبروا على ترك منازلهم

مبعوث الامم المتحدة

مبعوث الامم المتحدة

قدم مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا، غسان سلامة، طلب إحاطة لمجلس الأمن بشأن تطورات الوضع في ليبيا، وقال " إن أكثر من 75 ألف ليبي أجبروا على ترك منازلهم.

ووفقا لقناة العربية فى نبأ عاجل أوردته قبل قليل، أضاف غسان سلامة، أن منتدى غدامس كان كفيلا بإنهاء الفوضى والعنف في ليبيا، وأن داعش بدأ بالظهور مجددا في ليبيا.

وتابع سلامة أنه على الأمم المتحدة أن تضع حدا للنزاع الدموي في ليبيا، موضحا أن النسيج الاجتماعي في ليبيا يتدهور والكراهية تزداد.

ودعا لتحرك دولي لوقف المعارك في طرابلس، لافتا إلى أن ليبيا مهددة بحرب أهلية شاملة ما لم يتدخل المجتمع الدولي.


اضف تعليقك

لأعلى