مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا أمام مجلس الأمن: 75 ألف ليبي أجبروا على ترك منازلهم | الصباح
المحامي العام لجنوب القاهرة يتسلم إخطارا رسميا بوفاة محمد مرسي العياط     elsaba7     النائب العام يصدر بيانا عاجلا حول وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي     elsaba7     وفاة المعزول مرسي.. الداخلية تعلن حالة الاستنفار القصوى في البلاد     elsaba7     في قضية التخابر.. اللحظات الأخيرة في حياة محمد مرسي: طلب كلمة فأُصيب بالإغماء فتوفى     elsaba7     تفاصيل وفاة "مرسي" أثناء حضور جلسة محاكمته في قضية التخابر (فيديو)     elsaba7     ويكيبيديا تحدث بياناتها وتدرج وفاة محمد مرسي العياط بعد وفاته في جلسة التخابر     elsaba7     وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي خلال محاكمته في جلسة التخابر     elsaba7     الأعلى للإعلام يعلن التحقيق مع "ميدو" لهذا السبب     elsaba7     على بنيتها التحتية.. روسيا تكشف عن محاولات أمريكية لشن هجمات إلكترونية     elsaba7     النائب العام يعلن نتائج تحقيقات في حريق محطة مصر     elsaba7     محلل: إيران ترفع مستوى تخصيب اليورانيوم لتسريع وتيرة التصعيد مع أوروبا (فيديو)     elsaba7     تعرف على أهمية تقنية حقن الفيلر لتجميل الأنف     elsaba7    

مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا أمام مجلس الأمن: 75 ألف ليبي أجبروا على ترك منازلهم

مبعوث الامم المتحدة

مبعوث الامم المتحدة

قدم مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا، غسان سلامة، طلب إحاطة لمجلس الأمن بشأن تطورات الوضع في ليبيا، وقال " إن أكثر من 75 ألف ليبي أجبروا على ترك منازلهم.

ووفقا لقناة العربية فى نبأ عاجل أوردته قبل قليل، أضاف غسان سلامة، أن منتدى غدامس كان كفيلا بإنهاء الفوضى والعنف في ليبيا، وأن داعش بدأ بالظهور مجددا في ليبيا.

وتابع سلامة أنه على الأمم المتحدة أن تضع حدا للنزاع الدموي في ليبيا، موضحا أن النسيج الاجتماعي في ليبيا يتدهور والكراهية تزداد.

ودعا لتحرك دولي لوقف المعارك في طرابلس، لافتا إلى أن ليبيا مهددة بحرب أهلية شاملة ما لم يتدخل المجتمع الدولي.


اضف تعليقك

لأعلى