محافظ الغربية للطلاب المتظاهرين : الهدف من الإمتحان بالتابلت منع الغش | الصباح
"المصرى للدرسات الإستراتيجية" عن صفقة القرن : نريد حلا بعيدا عن المناورات والمزايدات السياسية     elsaba7     خلال ال ٢٧ ساعة المقبلة.. استقرار في حالة الجو والعظمى بالقاهرة 19درجة     elsaba7     أوبر تقرر ضم التاكسي الأبيض إلى قائمتها     elsaba7     بوسي ترد على قرار حبسها بصورة مثيرة     elsaba7     غزة ترد على "صفقة القرن" بالأعلام السوداء والإضراب الشامل     elsaba7     انطلاق اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة عدد من الملفات     elsaba7     وزير الإسكان يقرر مد فترة التحويل للحاجزين بـ‬‪"‬‫الإسكان الاجتماعى لـ1 مارس     elsaba7     أسعار العملات الأجنبية تتراجع في البنوك.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7    

محافظ الغربية للطلاب المتظاهرين : الهدف من الإمتحان بالتابلت منع الغش

/ 2019-05-21 16:51:04 / محافظات
محافظ الغربية يجتمع بالطلاب

محافظ الغربية يجتمع بالطلاب

ألتقى اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية اليوم بعدد من طلاب الفصل الأول الثانوى للتعرف على المشاكل الفعلية التى تواجههم أثناء تأدية إمتحانات الفصل الدراسى الثانى إلكترونياً بواسطة التابلت ..

جاء ذلك عقب إنتهاء الطلاب من إمتحان مادة اللغة الفرنسية اليوم حيث توافد عدد منهم إلى ديوان عام المحافظة لعرض شكواهم وعلى الفور وجه محافظ الغربية بفتح قاعة الإجتماعات الصغرى للطلاب للإلتقاء بهم بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية.

وخلال اللقاء تواصل محافظ الغربية تليفونياً مع وزير التربية والتعليم لعرض مشاكل وطلبات الطلاب للعمل على توفير الحلول الفورية لها.

والتى تمثلت فى أن يكون إمتحان الطالب إلكترونياً بإستخدام التابلت أو ورقياً فى حالة حدوث أى مشاكل فى الإمتحان الإلكترونى وعدم الخلط بينهم

وأكد « السعيد » للطلاب أن الهدف من الإمتحانات الإلكترونية وتحقيق الشفافية ومنع الغش وتحقيق الدقة فى التصحيح ومنع تسرب الإمتحانات.

كما وجه محافظ الغربية وكيل وزارة التربية والتعليم بعمل تقرير مفصل يضم عدد المدارس والطلاب الذين تم إمتحانهم إلكترونياً وعدد المدارس والطلاب الذين تم إمتحانهم ورقياً وكذا إتخاذ الإجراءات القانونية ضد أى مراقب أو ملاحظ يقوم بإخراج الطلاب من الإمتحانات قبل إنتهاء الوقت المحدد لها مؤكداً على حرص المحافظة الكامل على توفير المناخ المناسب لتوفير الفرص التنافسية بين الطلاب لتحقيق التميز والتفوق.

 

وفى نهاية اللقاء طالب محافظ الغربية الطلاب بالجد والإجتهاد فى المذاكرة والإستعداد الجيد للإمتحانات التالية.


اضف تعليقك

لأعلى