40ألف مشجع في مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي..تعرف على أماكن التذاكر | الصباح
السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7     ننشر نص كلمة الرئيس السيسي في أعمال المنتدى الاقتصادي الأفريقي الروسي     elsaba7     مصطفي الفقي: لا أعرف دولة تهتم بالثقافة مثل فرنسا.. والحملة على مصر انتجت كتابًا محوريًّا بالتاريخ الإنساني     elsaba7    

40ألف مشجع في مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي..تعرف على أماكن التذاكر

الزمالك ونهضة بركان

الزمالك ونهضة بركان

وافقت الجهات المنية على حضور 40الف مشجع لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، بمباراة إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، العاشرة من مساء الأحد المقبل بملعب استاد برج العرب.

 

وتلقى اتحاد الكرة، موافقة رسمية من الجهات الأمنية ، وأكد رئيس الزمالك على أنه سوف يتم طرح التذاكر، في الإسكندرية بناديي الترام والأوليمبي، منفذ نادي الزمالك، السكة الحديد، الشمس، منفذ في نادي القضاة، منفذ في جامعة المنصورة، منفذ في ميت غمر، منفذ في المنوفية، منفذ في الشرقية، منفذ في بورسعيد، منفذ في الإسماعيلية.

و تصل بعثة فريق نهضة بركان إلى مطار القاهرة الدولي، غدا الأربعاء في الخامسة والنصف صباحاً، على أن تستمر البعثة في القاهرة لمدة يوم واحد، وبعدها تتوجه إلى الاسكندرية بعد غدا الخميس في الثانية عشر ظهراً.

ومن المنتظر أن يتدرب الفريق على ملعب قريب من فندق الإقامة يومي الخميس والجمعة، ويؤدي تدريبه الأخير في العاشرة مساء السبت على ملعب برج العرب.

وخسر الزمالك ذهابا أمام نهضة بركان بالمغرب بهدف دون رد، بشكل درامي، بعد أن حافظ لاعبو الزمالك على نظافة شباكهم طوال 94 دقيقة، قبل تسجيل نهضة بركان هدفه القاتل بالدقيقة الأخيرة من عمر الوقت المحتسب بدل من الضائع، عن طريق مهاجمه التوجولي لابا كودجو، ليصبح الفريق مطالبا بالفوز بهدفين دون رد من أجل حسم اللقب لأول مرة في تاريخه.

 


اضف تعليقك

لأعلى