40ألف مشجع في مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي..تعرف على أماكن التذاكر | الصباح
في قضية التخابر.. اللحظات الأخيرة في حياة محمد مرسي: طلب كلمة فأُصيب بالإغماء فتوفى     elsaba7     تفاصيل وفاة "مرسي" أثناء حضور جلسة محاكمته في قضية التخابر (فيديو)     elsaba7     ويكيبيديا تحدث بياناتها وتدرج وفاة محمد مرسي العياط بعد وفاته في جلسة التخابر     elsaba7     وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي خلال محاكمته في جلسة التخابر     elsaba7     الأعلى للإعلام يعلن التحقيق مع "ميدو" لهذا السبب     elsaba7     على بنيتها التحتية.. روسيا تكشف عن محاولات أمريكية لشن هجمات إلكترونية     elsaba7     النائب العام يعلن نتائج تحقيقات في حريق محطة مصر     elsaba7     محلل: إيران ترفع مستوى تخصيب اليورانيوم لتسريع وتيرة التصعيد مع أوروبا (فيديو)     elsaba7     تعرف على أهمية تقنية حقن الفيلر لتجميل الأنف     elsaba7     هشام الشريف مستشارا اعلاميا لنقيب الاعلاميين     elsaba7     البورصة تخسر 178 مليون جنيه في ختام تعاملات اليوم     elsaba7     رئيس "مصر الثورة": زيارة السيسي لبيلاروسيا هدفها تنوع العلاقات الاستراتيجية     elsaba7    

40ألف مشجع في مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي..تعرف على أماكن التذاكر

الزمالك ونهضة بركان

الزمالك ونهضة بركان

وافقت الجهات المنية على حضور 40الف مشجع لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، بمباراة إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، العاشرة من مساء الأحد المقبل بملعب استاد برج العرب.

 

وتلقى اتحاد الكرة، موافقة رسمية من الجهات الأمنية ، وأكد رئيس الزمالك على أنه سوف يتم طرح التذاكر، في الإسكندرية بناديي الترام والأوليمبي، منفذ نادي الزمالك، السكة الحديد، الشمس، منفذ في نادي القضاة، منفذ في جامعة المنصورة، منفذ في ميت غمر، منفذ في المنوفية، منفذ في الشرقية، منفذ في بورسعيد، منفذ في الإسماعيلية.

و تصل بعثة فريق نهضة بركان إلى مطار القاهرة الدولي، غدا الأربعاء في الخامسة والنصف صباحاً، على أن تستمر البعثة في القاهرة لمدة يوم واحد، وبعدها تتوجه إلى الاسكندرية بعد غدا الخميس في الثانية عشر ظهراً.

ومن المنتظر أن يتدرب الفريق على ملعب قريب من فندق الإقامة يومي الخميس والجمعة، ويؤدي تدريبه الأخير في العاشرة مساء السبت على ملعب برج العرب.

وخسر الزمالك ذهابا أمام نهضة بركان بالمغرب بهدف دون رد، بشكل درامي، بعد أن حافظ لاعبو الزمالك على نظافة شباكهم طوال 94 دقيقة، قبل تسجيل نهضة بركان هدفه القاتل بالدقيقة الأخيرة من عمر الوقت المحتسب بدل من الضائع، عن طريق مهاجمه التوجولي لابا كودجو، ليصبح الفريق مطالبا بالفوز بهدفين دون رد من أجل حسم اللقب لأول مرة في تاريخه.

 


اضف تعليقك

لأعلى