"خدرته وخنقته" ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة نجلهم في المنيا | الصباح
ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7     7 أهداف تدفع تشيلسي لإنقاذ ابراهام     elsaba7     اسامواه جيان ينتقل للدوري الهندي     elsaba7     الجامعة البريطانية تحتفل بيوم التمريض العالمي وتكرم ٦٠٠ من "ملائكة الرحمة"     elsaba7     شاهد.. بعد مصرع 9 من العناصر المتورطة.. أرملة الشهيد عادل رجائي: "أعداء الوطن باعوا شرفهم علشان الدولار واليورو"     elsaba7     فيديو.. أرملة الشهيد العميد عادل رجائي توجه 5 رسائل للرئيس والجيش والشعب     elsaba7     وزير الأوقاف يقرر الدعاء لمصر وأهلها بالأمن والأمان في نهاية خطبة كل جمعة     elsaba7     سفارة العراق في القاهرة .. تُعلن عن تسهيلات مُهمة لمواطنيها القادمين إلي مصر     elsaba7     قطع المياه عن 6 مناطق بالقاهرة السبت المقبل     elsaba7    

"خدرته وخنقته" ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة نجلهم في المنيا

منى عيسوي / 2019-05-21 12:13:20 / حوادث
جثة ـ أرشيفية

جثة ـ أرشيفية

قررت النيابة العامة بالمنيا،حبس أم ونجلها أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل زوجها بالاشتراك مع نجلها طالب جامعي، بعدما وضعت له قرص منوم في الشاي وقامت بخنقه مع ابنها وتخلصا من جثته بوضعها داخل خزان الصرف الصحي.

وكان قد تلقى اللواء مجدي عامر، مدير الأمن، إخطارا من العميد أحمد عبدالهادي، مأمور قسم ملوي، بتلقيه بلاغا بتغيب «إسماعيل. ش. ا» 53 سنة سمسار ومقيم بمدينة ملوي عن منزله في 15 إبريل الماضي.

وبعد البحث والاستدلال وسؤال بعض الأقارب ومنهم نجل شقيقة المجني عليه، كشفت التحريات قيام الزوجة «ميرفت. ف. م» 52 سنة ربة منزل، بالاستعانة بنجلهما «كريم. ا. ش» 21 سنة مقيمان بذات العنوان بارتكاب الواقعة، حيث استدرجا المجني عليه ودس المخدر له وخنقه وإلقاء جثته في خزان صرف صحي معطل بالمنزل.

 

وأوضحت التحريات أن المجني عليه متزوج من ثلاثة سيدات، وأن إحداهن المتهمة بارتكاب الجريمة على خلافات دائمة معه لقيامه بالتعدي عليها بالضرب، وعدم مساعدة نجلهما في تكليف محامي بالدفاع عنه في قضية مخدرات - وفقا لأقوالها – حيث عقدت العزم ونجلها على التخلص من زوجها وارتكاب الجريمة.

 

القت المباحث القبض على ربة المنزل ونجلها، وأرشدا عن مكان الجثة، حيث تم استخراجها عقب التصريح من النيابة العامة التي قررت عرضها على الطب الشرعي، لإعداد تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه.


اضف تعليقك

لأعلى