"خدرته وخنقته" ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة نجلهم في المنيا | الصباح
أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7    

"خدرته وخنقته" ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة نجلهم في المنيا

منى عيسوي / 2019-05-21 12:13:20 / حوادث
جثة ـ أرشيفية

جثة ـ أرشيفية

قررت النيابة العامة بالمنيا،حبس أم ونجلها أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل زوجها بالاشتراك مع نجلها طالب جامعي، بعدما وضعت له قرص منوم في الشاي وقامت بخنقه مع ابنها وتخلصا من جثته بوضعها داخل خزان الصرف الصحي.

وكان قد تلقى اللواء مجدي عامر، مدير الأمن، إخطارا من العميد أحمد عبدالهادي، مأمور قسم ملوي، بتلقيه بلاغا بتغيب «إسماعيل. ش. ا» 53 سنة سمسار ومقيم بمدينة ملوي عن منزله في 15 إبريل الماضي.

وبعد البحث والاستدلال وسؤال بعض الأقارب ومنهم نجل شقيقة المجني عليه، كشفت التحريات قيام الزوجة «ميرفت. ف. م» 52 سنة ربة منزل، بالاستعانة بنجلهما «كريم. ا. ش» 21 سنة مقيمان بذات العنوان بارتكاب الواقعة، حيث استدرجا المجني عليه ودس المخدر له وخنقه وإلقاء جثته في خزان صرف صحي معطل بالمنزل.

 

وأوضحت التحريات أن المجني عليه متزوج من ثلاثة سيدات، وأن إحداهن المتهمة بارتكاب الجريمة على خلافات دائمة معه لقيامه بالتعدي عليها بالضرب، وعدم مساعدة نجلهما في تكليف محامي بالدفاع عنه في قضية مخدرات - وفقا لأقوالها – حيث عقدت العزم ونجلها على التخلص من زوجها وارتكاب الجريمة.

 

القت المباحث القبض على ربة المنزل ونجلها، وأرشدا عن مكان الجثة، حيث تم استخراجها عقب التصريح من النيابة العامة التي قررت عرضها على الطب الشرعي، لإعداد تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه.


اضف تعليقك

لأعلى