سفاح المسجدين في نيوزيلندا يواجه تهمة الإرهاب رسميا | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

سفاح المسجدين في نيوزيلندا يواجه تهمة الإرهاب رسميا

سفاح المسجدين

سفاح المسجدين

وجهت الشرطة النيوزيلندية، إلى مرتكب مذبحة المسجدين في مدينة كرايست تشيرتش، التي أودت بأرواح 51 شخصا في 15 مارس الماضي، رسميا تهمة التورط في عملية إرهابية.

 

وقال قائد الشرطة، مايك بوش، في بيان له، إنه وضباط آخرون التقوا خلال فعالية أقيمت صباح اليوم الثلاثاء في كرايست تشيرتش بأكثر من 200 من الناجين من المذبحة وذوي ضحاياها لإبلاغهم عن توجيه تهمة الإرهاب إلى منفذ الهجوم الدموي المدعو، برينتون تارانت، وذلك علاوة على 51 تهمة قتل و40 تهمة محاولة قتل سبق أن وجهت إليه.

 

وينص الاتهام الذي تم توجيهه بموجب "قانون مكافحة الإرهاب" على أن ما شهده المسجدان عملية إرهابية، ومن المقرر أن يمثل تارانت أمام القضاء في 14 يونيو، وتجرى له الفحوصات النفسية المطلوبة للتأكد مما إذا كان مؤهلا لمحاكمته.


اضف تعليقك

لأعلى