محمد إمام ينقذ رياض الخولي من الموت.. والحراق يسرق "بهلول".. تعرف علي تفاصيل الحلقة ال ١٥ من "هوجان" | الصباح

محمد إمام ينقذ رياض الخولي من الموت.. والحراق يسرق "بهلول".. تعرف علي تفاصيل الحلقة ال ١٥ من "هوجان"

أحمد حسن / 2019-05-21 10:36:47 / فن
مسلسل هوجان

مسلسل هوجان

شهدت الحلقة الـ15 من مسلسل "هوجان"، أحداث مثيرة، حيث اكتشف محمد إمام "هوجان" حقيقة رياض الخولي "كمال اللباد"، وذلك بعدما سافر معه ووجده يتاجر في الآثار، وذلك علي خلاف ما كان يعتقده بأنه متدين.

وتعرض "اللباد" للإصابة بطلق ناري وذلك بعد خلافه مع أحد تجار الآثار، أثناء عملية البيع، وعدم الاتفاق علي السعر، وقام "هوجان" بانقاذه منهم، وسط بحث التاجر عنهم في نهاية الحلقة.

وكانت الحلقة مليئة بالأحداث الكثيرة، حيث قام كريم محمود عبد العزيز "لطفي الحراق" بسرقة خزينة آثار المعلم بهلول "صلاح عبد الله" والهرب مع أسماء أبو اليزيد "نوجة"، زوجته لتصريف الآثار وذلك بعدما رفض أن تصطحب معها شقيقها الصغير كريم الأمر الذى دفعه للذهاب إلى أوس أوس "حورس" ليعيش معه بعدما تركته شقيقته وبعدما ترك الحراق والدته أيضًا فى قبضة بهلول والذى حبسها بالمخزن ليستطيع من خلالها الوصول إلى ابنها لطفى الحراق.

"هوجان" بطولة محمد إمام، ويشارك كل من الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، عايدة رياض و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي".


اضف تعليقك

لأعلى