اليوم.. مؤتمراً صحفياً للإعلان عن أسعار الكهرباء الجديدة | الصباح
الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة توقّع اتّفاقيّة مع المجلس الثقافي البريطاني لاعتماد الجامعة كمركز امتحانات     elsaba7     مؤسسة التمويل الأفريقية تستثمر في أوّل مشروع مستقلّ لإنتاج الطاقة والطاقة المتجددة في جيبوتي     elsaba7     هيئة تنمية المجتمع في دبي تمنح مركز هاي هوبس لعلاج الأطفال رخصة العمل بصفة منشأة غير ربحية     elsaba7     صناع الحياة تطلق نظام تأمين صحي بمشروع رزق حلال يستفيد منه 1060 شخص     elsaba7     "المصريين": السيسي يسعى بكل ما أوتي من قوة للقضاء على الإرهاب     elsaba7     بالفيديو.. "شعب مالوش كتالوج".. شاهد رد فعل الناس عن "الزوجة الثانية"     elsaba7     "ماحدش سابوا في حاله".. قصة معاناة لحالة "سمنة مفرطة" (فيديو)     elsaba7     "المخدرات" .. كلمة السر فى مقتل طفلة بطلقة نارية بالسنطة     elsaba7     السيسى يلتقي رؤساء أجهزة مخابرات لبحث مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف     elsaba7     محافظ المنوفية ووزير التنمية المحلية يشهدان بدء التشغيل التجريبى لمصنع تدوير القمامة     elsaba7     مياه الصرف الصحى تغرق مدرسة " ميت عساس الأبتدائية" بسمنود     elsaba7     قصي خولي يكشف تفاصيل زواجه السري     elsaba7    

اليوم.. مؤتمراً صحفياً للإعلان عن أسعار الكهرباء الجديدة

محمد شاكر وزير الكهرباء

محمد شاكر وزير الكهرباء

يستعد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء لعقد مؤتمرا صحفياً اليوم الثلاثاء، للإعلان عن الأسعار الجديدة لشرائح الكهرباء التى سيتم تطبيقها بدءا من يوليو المقبل.

يذكر أن خطة رفع الدعم عن الكهرباء بدأت فى عام 2015 وكان مخطط لها أن تنتهى فى يوليو 2019 لمدة 5 سنوات، ويتم محاسبة المواطن بسعر تكلفة الكيلو وات ساعة بدون دعم من الدولة، و مع ارتفاع سعر الدولار فى عام 2017 وجه الرئيس عبد السيسي بمد خطة رفع الدعم لـ 8 سنوات بدلا من 5 سنوات لتخفيف الأعباء المالية على المواطنين ، و تم تعديل خطة الدولة في ذلك الوقت و تقرر أن يتم رفع الدعم نهائيا عن كاهل الدولة فى يوليو 2021.


اضف تعليقك

لأعلى