..بعد مرور الأسبوع الثانى.. "زلزال" و"هوجان" و"حكايتي" التوب "ثري" في رمضان | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

مفاجآت من العيار الثقيل مؤشرات جوجل تقلب الموازين

..بعد مرور الأسبوع الثانى.. "زلزال" و"هوجان" و"حكايتي" التوب "ثري" في رمضان

زلزال وهوجان وحكايتي

زلزال وهوجان وحكايتي

بعد مرور الأسبوع الثاني من ماراثون دراما رمضان، تستمر المنافسة بين صناع المسلسلات المصرية للفوز بترتيب متقدم للأعمال الدرامية صاحبة أعلى نسبة في معدلات البحث، حيث اشتعلت المنافسة من جديد وانقلبت الموازين، وحدثت تغيرات متوقعة نظرا لارتفاع معدلات البحث مع نهاية الأسبوع الأول.

مؤشرات جوجل، أظهرت تفضيلات المشاهدين في كافة محافظات الجمهورية في الأسبوع الثاني، وكانت"الصباح" قد رصدتها أيضا في أسبوعها الأول، وهو ما نشر في العدد الأسبوعي من الجريدة، وتوقعنا من خلالها ارتفاع معدلات البحث عن عدد من المسلسلات، والتي تقدمت بالفعل، وحققت ارتفاعا في معدلات البحث. 

 

مؤشرات جوجل

 

"زلزال" في المقدمة

أظهرت مؤشرات البحث استمرار مسلسل "زلزال" بطولة الفنان محمد رمضان في المركز الأول، بعدما شهد المسلسل ارتفاع مع أول أيام المنافسة ثم تراجع تدريجي في معدلات البحث عنه ثم استقرار في نهاية الأسبوع الأول، لكنه شهد ارتفاعا قويا مرة أخرى بعد مرور الأسبوع الثاني

مسلسل زلزال

 

"هوجان" ينافس ..ابن الوز عوام

موهبته الكبيرة جعلت له شعبية كبيرة وسط الجمهور، حيث استطاع الفنان محمد إمام أن يحقق النجومية بعد كثير من التجارب الناجحة، ليس لأنه ابن الزعيم عادل إمام، لكن بموهبته فرض نفسه، وينافس مسلسله "هوجان" الذي يخوض به السباق، بقوة علي صدارة عمليات البحث، حيث يحقق العمل نجاح كبير، ويزداد معدل البحث عليه يوميا، حيث يحقق حاليا المركز الثاني، بعدما شهد ارتفاعا قويا في معدلات البحث عنه منذ بداية الأسبوع الأول واستمراره في الارتفاع بتصاعد أحداث المسلسل بعد مرور الأسبوع الثاني وتقدمه بقوة وبفارق كبير بعد منافسة شرسة مع مسلسل "كلبش3"

مسلسل هوجان

 

"حكايتي" الحصان الأسود

لم تنتهي المفاجأت إلى هذا الحد فقد تقدم وبقوة مسلسل "حكايتي " بطولة الفنانة ياسمين صبري والذي يمكن وصفه بالحصان الأسود هذا العام حيث شهد المسلسل ارتفاعا كبيرا في معدلات البحث عنه، حيث بدأ المنافسة بمعدلات بحث جيدة لكن مع مرور الأيام، ونهاية الأسبوع الأول، شهد مؤشر البحث ارتفاع كبير وملحوظ دون تذبذب في المستوى، وهو ما جعل له فرصة قوية في احتلال مركز مهم، وبعد منافسة شرسة مع مسلسلي "زي الشمس" ومسلسل "ولد الغلابة"، استطاع "حكايتي" بعد مرور الأسبوع الثاني أن يحتل المركز الثالث. وربما يحقق تغيرات أخري في الأيام القادمة.

مسلسل حكايتي

 

تراجع "زي الشمس" 

 وبعكس ما كان متوقعا للإنطلاقة القوية التي شهدها مسلسل "زي الشمس " بطولة الفنانة دينا الشربيني وارتفاع معدلات البحث عن المسلسل في الأسبوع الأول، إلا أنه شهد تراجعا،وويدخل في منافسة قوية مع "ولد الغلابة". 

مسلسل زي الشمس

 

" ولد الغلابة" هبوط وصعود 

وبالرغم من تحقيق مسلسل "ولد الغلابة" بطولة النجم أحمد السقا نجاح جماهيري علي مستوي الشارع المصري، حيث ينال إعجاب الجمهور ويتحدث عنه الجميع، إلا أنه لا يتصدر عمليات البحث، حيث حقق ارتفاع في معدلات البحث في الأسبوع الأول، لكنه بعد ذلك شهد تراجع ومن ثم ارتفاع ومن ثم تراجع مرة أخري في الأسبوع الثاني، وذلك وفقا لمؤشرات البحث، ويبقي السؤال هل وجود موقع قناة "mbc.. شاهد دوت نت"، و المتخصص في عرض كافة أعمال القناة دون عرضها علي أي مواقع أخري، هو السبب في عدم ارتفاع مؤشرات البحث؟

مقارنة ولد الغلابة وكلبش3
مسلسل ولد الغلابة

 

"كلبش3" مفاجآة صادمة

ومع تقديم الفنان أمير كرارة لعمل جيد الصنع علي كافة المستويات سواء التمثيل أو الإخراج، و تحقيق الجزء الثالث من "كلبش" النجاح أيضا لكنه ليس بحجم الجزء الأول والثاني، حيث يشهد العمل تراجع مسلسل "كلبش 3" في الأسبوع الثاني، في مفاجأة صادمة لمحبيه بعدما شهد انحفاضا كبير في معدلات البحث عنه مع نهاية الأسبوع الأول، والذي استمر معه بعد مرور الأسبوع الثاني ليتقهقر للخلف، رغم أنه كان ضمن الأعلي بحثا في أسبوعه الأول، وستكشف الأيام القادمة هل سيشهد المسلسل ارتفاعا مرة أخرى أم سيستمر في التراجع ليفسح المجال لمسلسلات أخرى .

مسلسل كلبش 3

 

الصعايدة ملوك التريند

تصدر كل من "زلزال" و"ولد الغلابة" و"كلبش 3" مؤشرات محرك البحث الجوجل خاصة في محافظات الصعيد وعلى رأسها قنا وسوهاج وأسيوط والمنيا، بينما تصدر "هوجان" في محافظات وجه بحري وعلى رأسهم المنوفيه وكان لمدن القناة والمدن الساحلية دورا كبيرا في ارتفاع معدلات البحث عن مسلسلي "حكايتي" يليه مسلسل "زي الشمس" خاصة في محافظات في بورسعيد والاسماعيلية والاسكندرية .

 


اضف تعليقك

لأعلى