لحظة انهيار مبنى في الصين وإنقاذ العالقين تحت الأنقاض (فيديو) | الصباح
يتعاون مع صلاح الجهيني وحسين المنباوي .. آسر ياسين يستعد لفيلم "الشايب"     elsaba7     حملة أمنية مكبرة لشرطة المرافق على مجمع مواقف سبرباى (صور)     elsaba7     هوملز يغادر بايرن ويعود لبروسيا دورتموند     elsaba7     بالفيديو.. البطالة.. الورقة الرابحة لـ"ترامب" في حملته الانتخابية الرئاسية القادمة     elsaba7     شاهد.. للمرة الثالثة.. محمد رمضان "عاري" في كليب "بابا"     elsaba7     رئيس "مصر الثورة" يلقن أردوغان درسا قاسيا بعد هجومه على مصر     elsaba7     بالفيديو.. لحظات رعب داخل طائرة تعرضت لـ"اضطراب جوي" بين كوسوفو وسويسرا     elsaba7     الليلة.. مفتي الديار المصرية يكشف لأسامة كمال حقيقة ماحدث خلال رؤية شهر شوال     elsaba7     اغتصبها وألقى جثتها في الترعة" الإعدام لمدير مكتب في الإسماعيلية     elsaba7     الكوميديان أسعد بوسلطان يستعد لتقديم توك شو كوميدي على قناة أبو ظبي     elsaba7     لهذا السبب انفصلت فنانة تركية عن زوجها بعد 36 ساعة فقط     elsaba7     بعد "بحر" .. تامر مرسي يقتحم دراما "الأوف سيزون" ويقدم " بلا دليل"     elsaba7    

لحظة انهيار مبنى في الصين وإنقاذ العالقين تحت الأنقاض (فيديو)

انهيار عقار

انهيار عقار

عرضت قناة "روسيا اليوم"، مقطع فيديو، لانهيار مبنى من 3 طوابق في الصين ومحاولات لإنقاذ العالقين تحت الأنقاض.

لقى 3 أشخاص مصرعهم جراء انهيار سقف في ساعة مُبكرة من صباح اليوم الاثنين، في مدينة بايسى بمنطقة جوانجتشى التي تحظى بالحكم الذاتي في الصين وتم إنقاذ 90 شخصا من تحت الأنقاض، إلا أنه لا يزال هناك 4 أشخاص محاصرون تحت الأنقاض مع استمرار أعمال الإنقاذ.

 

وقع الحادث بعد الساعة الواحدة صباحا، عندما انهار السقف في مبنى مُكوّن من ثلاثة طوابق.

 

وعرضت فضائية " روسيا اليوم " فيديو يبرز "، لحظة محاولة رجال الإنقاذ إخراج المواطنين المفقودين وإزالة الاسقف المنهارة من عليهم من أجل تسهيل فرصة خروجهم .

 

وعرضت أيضا نقل المصابين إلى مستشفى في حالة حرجة للغاية جراء تساقط أجزاء حادة من السقف، عليهم مما تسبب في حدوث إصابات خطيرة .


اضف تعليقك

لأعلى