قانوني عن انفجار الهرم: يشير إلى فشل الجماعات الإرهابية | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

قانوني عن انفجار الهرم: يشير إلى فشل الجماعات الإرهابية

محمد سالم

محمد سالم

استنكر المستشار محمد سالم، الخبير القانوني، الانفجار الذي وقع بالقرب من أحد أتوبيسات السياحة بمنطقة الهرم، مشيرا إلى أن هذا الانفجار عمل فاشل.

وأضاف سالم، في تصريحات صحفية له، أن هذا الحادث يدل على أن الجماعات الإرهابية المستهدفة لمصر قد تأكدت من فشلها فاضطرت لتقوم بأي عمليات إرهابية ولو فاشلة لإثبات وجودها.

وفي السياق نفسه توقع الخبير القانوني البارز، أن يكون عام 2019 هو عام تطهير مصر من كل الخلايا الإرهابية الضعيفة المتبقية، مشيدا بأدوار الجيش المصري والشرطة المصرية في القضاء على الإرهاب في مصر بأقل خسائر وبطريقة جنبت مصر سيناريو سوريا والعراق الذي كان يحلم الإخوان وغيرهم من الجماعات الإرهابية جر مصر فيه.


اضف تعليقك

لأعلى