الليلة.. الأهلي يلتقي سبورتنج في نصف نهائي كأس مصر لكرة اليد | الصباح
في قضية التخابر.. اللحظات الأخيرة في حياة محمد مرسي: طلب كلمة فأُصيب بالإغماء فتوفى     elsaba7     تفاصيل وفاة "مرسي" أثناء حضور جلسة محاكمته في قضية التخابر (فيديو)     elsaba7     وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي خلال محاكمته في جلسة التخابر     elsaba7     الأعلى للإعلام يعلن التحقيق مع "ميدو" لهذا السبب     elsaba7     على بنيتها التحتية.. روسيا تكشف عن محاولات أمريكية لشن هجمات إلكترونية     elsaba7     النائب العام يعلن نتائج تحقيقات في حريق محطة مصر     elsaba7     محلل: إيران ترفع مستوى تخصيب اليورانيوم لتسريع وتيرة التصعيد مع أوروبا (فيديو)     elsaba7     تعرف على أهمية تقنية حقن الفيلر لتجميل الأنف     elsaba7     هشام الشريف مستشارا اعلاميا لنقيب الاعلاميين     elsaba7     البورصة تخسر 178 مليون جنيه في ختام تعاملات اليوم     elsaba7     رئيس "مصر الثورة": زيارة السيسي لبيلاروسيا هدفها تنوع العلاقات الاستراتيجية     elsaba7     لجنة الاتصالات بمجلس النواب توافق نهائيًا على مشروع قانون حماية البيانات الشخصية     elsaba7    

الليلة.. الأهلي يلتقي سبورتنج في نصف نهائي كأس مصر لكرة اليد

محرر الصباح / 2019-05-20 13:00:22 / رياضة
يد الأهلي تهزم سموحة

يد الأهلي تهزم سموحة

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، مباراة مهمة اليوم الاثنين في مواجهة نظيره فريق سبورتنج في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

 

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم على صالة الشباب والرياضة في ٦ أكتوبر، ويسعى الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز للتأهل إلى مباراة النهائي التي تقام غدا الثلاثاء.

 

 

وحرص يحيى يوسف القائم بأعمال المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع اللاعبين في المعسكر المغلق؛ للتأكيد على أهمية التركيز والروح القتالية لتقديم عرض قوي والمنافسة على اللقب.


اضف تعليقك

لأعلى