طارق سليمان: مواجهة الإسماعيلي صعبة رغم فارق النقاط الكبير مع الأهلي | الصباح
حمدين صباحي متأسفا لموت مرسي:"ادعو الله أن يتقبله في واسع جنته"     elsaba7     "بحضور وزراء وبارزين".. تفاصيل لقاء السيسي مع مجتمع الأعمال البيلاروسى     elsaba7     أبو تريكة يعلق على وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي     elsaba7     "لن نشمت".. أول تعليق من عمرو أديب على وفاة مرسي     elsaba7     خالد صديق: «تسليم الوحدات السكنية بروضة السيدة خلال شهر ونصف» (فيديو)     elsaba7     معتز عبد الفتاح: أحذر من عمليات ارهابية الفترة المقبلة بعد وفاة مرسي (فيديو)     elsaba7     المحامي العام لجنوب القاهرة يتسلم إخطارا رسميا بوفاة محمد مرسي العياط     elsaba7     النائب العام يصدر بيانا عاجلا حول وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي     elsaba7     في قضية التخابر.. اللحظات الأخيرة في حياة محمد مرسي: طلب كلمة فأُصيب بالإغماء فتوفى     elsaba7     تفاصيل وفاة "مرسي" أثناء حضور جلسة محاكمته في قضية التخابر (فيديو)     elsaba7     ويكيبيديا تحدث بياناتها وتدرج وفاة محمد مرسي العياط بعد وفاته في جلسة التخابر     elsaba7     وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي خلال محاكمته في جلسة التخابر     elsaba7    

طارق سليمان: مواجهة الإسماعيلي صعبة رغم فارق النقاط الكبير مع الأهلي

محرر الصباح / 2019-05-20 12:15:43 / رياضة
طارق سليمان

طارق سليمان

قال طارق سليمان، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق تخطى محطات صعبة في بطولة الدوري ولكن في النهاية الفريق يلعب على بطولة، فكل مباراة يخوضها الأهلي ليست نهاية ولكن بداية لمحطة جديدة يستعد لها الفريق بكل قوة بحثا عن الفوز باللقب.

 

 

وأضاف سليمان: «هناك 3 محطات متبقية للأهلي من أجل حسم اللقب، وتركيزنا في الوقت الحالي ينصب على مباراة الإسماعيلي التي تقام مساء بعد غد  الأربعاء على استاد الجيش ببرج العرب والمؤجلة من الأسبوع الـ18 في بطولة الدوري العام».

 

 

وشدد مدرب حراس الأهلي على أن تقييم مباريات الأهلي والاسماعيلي لا يتوقف عند حالة الفريقين قبل أية مباراة أو ترتيبهما في جدول المسابقة كما هو الحال عندما يلتقي الأهلي والزمالك، فدائما ما يقدم الإسماعيلي مباريات قوية أمام الأهلي، وهو ما يؤكد على أن اللقاء لن يكون سهلا على الفريقين، وأنه يأمل أن يكون التوفيق حليف الأهلي، ويواصل حصد الثلاث نقاط.

 

 

وأشار سليمان إلى أن الإسماعيلي حصل على دفعة معنوية من خلال الفوز الذي حققه على الداخلية مع الجهاز الجديد في المباراة الأخيرة له قبل مواجهة الأهلي.

 

 

وأكد طارق سليمان على أن الأهلي يلعب على بطولة، ومن هنا تأتي صعوبة وقوة المباريات التي يخوضها الفريق.

 

 

واختتم مدرب حراس الأهلي قائلا إنه لا يوجد فوز سهل حاليا، خاصة مع الوصول إلى المباريات الأخيرة في البطولة، ولكن في النهاية أمام الأهلي 3 محطات يرغب في تجاوزها من أجل الفوز باللقب، والبداية بمحطة الإسماعيلي والتي تستحوذ على فكر الجهاز الفني واللاعبين في الوقت الحالي.


اضف تعليقك

لأعلى