العثور على جثة رجل مجهول الهوية في القناطر الخيرية | الصباح
وزارة التنمية المحلية تعقد أولى جلسات الحوار لإعداد اللائحة التنفيذية لقانون المحال العامة     elsaba7     الرئيس السيسي: التنمية المنشودة في إفريقيا لا تكتمل إلا بتهيئة المناخ المواتي     elsaba7     السيسي يوجه التحية للمنتخب الوطني الأوليمبي لتأهله لأوليمبياد طوكيو 2020     elsaba7     "إخلاء المنطقة وعدم التدافع".. أجهزة الأمن تهيب الجماهير المتواجدة بمحيط استاد القاهرة     elsaba7     لأول مرة.. الباز يكشف وجهة الإرهابي عبد الرحمن محمود مفجر معهد الاورام     elsaba7     محمد الباز: السيسي تعرض لأكثر من 10 محاولات للاغتيال وليس مرتين كما هو معلن     elsaba7     وزير الشباب والرياضة: الحضور الجماهيرى أهم عامل فى نجاح البطولة     elsaba7     رئيس الهيئة العربية للتصنيع: التعاون مع ألمانيا مكسب لمصر وأصبح لدينا ثقل سياسي كبير عالميًا     elsaba7     رقم عالمي.. أول مباراة تحت 23 سنة في تاريخ كرة القدم وعلى مستوى العالم يحضره قرابة 70 ألف متفرج     elsaba7     السيسي في قمة العشرين وأفريقيا: مصر حققت إنجازا بفضل المصريين     elsaba7     السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7    

العثور على جثة رجل مجهول الهوية في القناطر الخيرية

منى عيسوي / 2019-05-20 10:05:59 / حوادث
جثة ـ أرشيفية

جثة ـ أرشيفية

تحفظت نيابة القناطر الخيرية، على جثة رجل مجهول الهوية، تم انتشالها من نهر النيل بالقناطر الخيرية ونقلها الى المستشفى لتصوير الجثة ورفع بصماتها والنشر بأوصافها للتعرف على المتوفى كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

 

وكان قد تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عادل الكفراوي مدير المسطحات بالقليوبية بالعثور على جثة لشخص طافية على مياه النيل أمام كوبري محمد علي بمنطقة مرسى الري.

 

وانتقلت المسطحات المائية وانتشلت الجثة وتبين أنها لشخص في العقد الثالث من العمر يرتدي ملابسه كاملة، ولم يتم العثور على أي متعلقات تدل على الشخصية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى القناطر الخيرية، وتكثف أجهزة الأمن من الجهود لكشف هوية صاحبها.


اضف تعليقك

لأعلى