العثور على جثة رجل مجهول الهوية في القناطر الخيرية | الصباح
تركي آل الشيخ يعلق بشكل ضاحك على استغلال شعبيته في جذب عشاق الشاورما     elsaba7     العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7    

العثور على جثة رجل مجهول الهوية في القناطر الخيرية

منى عيسوي / 2019-05-20 10:05:59 / حوادث
جثة ـ أرشيفية

جثة ـ أرشيفية

تحفظت نيابة القناطر الخيرية، على جثة رجل مجهول الهوية، تم انتشالها من نهر النيل بالقناطر الخيرية ونقلها الى المستشفى لتصوير الجثة ورفع بصماتها والنشر بأوصافها للتعرف على المتوفى كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

 

وكان قد تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عادل الكفراوي مدير المسطحات بالقليوبية بالعثور على جثة لشخص طافية على مياه النيل أمام كوبري محمد علي بمنطقة مرسى الري.

 

وانتقلت المسطحات المائية وانتشلت الجثة وتبين أنها لشخص في العقد الثالث من العمر يرتدي ملابسه كاملة، ولم يتم العثور على أي متعلقات تدل على الشخصية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى القناطر الخيرية، وتكثف أجهزة الأمن من الجهود لكشف هوية صاحبها.


اضف تعليقك

لأعلى