بدء امتحان مادة الأحياء لطلاب اولى ثانوي بالمدارس الحكومية | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

بدء امتحان مادة الأحياء لطلاب اولى ثانوي بالمدارس الحكومية

امتحانات

امتحانات

بدأ طلاب اولى ثانوي، صباح اليوم الاثنين ، بالمدارس الحكومية، آداء امتحان مادة الأحياء على منصة الامتحان الالكتروني عبر أجهزة التابلت .

 

 

ومن المتوقع أن يستمر الامتحان بالنسبة لطلاب المدارس الحكومية من الساعة 9 صباحا حتى العاشرة والنصف صباحا ، و يؤد طلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية الامتحان في نفس المادة من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الثانية والنصف عصرًا.

 

ونفى المسئولون عن إدارة منظومة امتحانات أولى ثانوي الالكترونية ، صحة الخبر المتداول بشأن تسريب امتحان مادة الأحياء الذي يؤديه الطلاب اليوم، مؤكدين أن النموذج المتداول عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لا علاقة له بالامتحان الأساسي الذي من المفترض أن يؤديه طلاب أولى ثانوي غدا.

 

وناشدوا الطلاب وأولياء أمورهم عدم الانسياق وراء النماذج الوهمية التي يتم تداولها دائما ليلة الامتحان ، لافتين إلى أنه لا مجال نهائيا لتسريب امتحانات اولى ثانوي الالكترونية لأنها مؤمنة تأمينا كاملًا.


اضف تعليقك

لأعلى