"مبارك" يعترف بتواصل أشرف مروان مع الإسرائيليين أيام حرب أكتوبر | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

"مبارك" يعترف بتواصل أشرف مروان مع الإسرائيليين أيام حرب أكتوبر

مبارك

مبارك

اعترف الرئيس الأسبق حسني مبارك، بتواصل أشرف مروان سكرتير الرئيس الراحل أنور السادات بالتواصل مع عملاء من الاحتلال الإسرائيلي في لندن خلال حرب أكتوبر.

جاء ذلك خلال حوار أجرته الصحفية فجر السعيد، مع "مبارك" في صحيفة الأنباء الكويتية اليوم الأحد.

وقال "مبارك" عن الكتاب الذي ذكر هذه القصة: "أنا قرأت الكتاب ده، وما أقدرش أعلق إلا على الأحداث اللي انا عاصرتها، أنا بالطبع لحد أبريل 1975 كنت في القوات المسلحة، ويوم لما السادات تقابل معي في استراحة القناطر علشان يبلغني باختياره لي كنائب له دار بيننا حديث طويل، هو حدثني عن تاريخ يوليو 1952 ثم تحدثنا عن حرب أكتوبر، وهنا قال لي السادات إنه كان بيرسل أشرف مروان للندن عشان يقابل الإسرائيليين ويديهم معلومات مضللة، إذن يقينا السادات كان يعلم بكل لقاءات أشرف مروان بهم في لندن”.

وتابع الرئيس الأسبق: "أنه كان مكلف من السادات نفسه، دي شهادة للتاريخ أنا سمعتها من الرئيس السادات شخصيًا".


اضف تعليقك

لأعلى