مستقبل وطن : مبادرة" كلنا مصر" ستساهم فى نجاح بطولة الأمم الأفريقية | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

مستقبل وطن : مبادرة" كلنا مصر" ستساهم فى نجاح بطولة الأمم الأفريقية

محرر الصباح / 2019-05-19 21:54:53 / سياسة
صورة

صورة

أشاد المهندس يوسف رشدان القيادى بحزب مستقبل وطن وأمين عام الحزب بمصر الجديدة بمبادرة" كلنا مصر " التى أطلقتها لجنة الرياضة بأمانة اللجان المتخصصة بحزب مستقبل وطن بحضور كبار قادة الحركة الرياضية في مصر عند سفح الأهرامات في إطار سعيها لدعم الدولة في ملف استضافة كأس الأمم الإفريقية 2019.

 
وأكد رشدان أن المبادرة سوف تساهم فى نجاح البطولة مشيرا إلى أنه يتوقع استجابة سريعة من الجماهير المصرية التى ستكون اهم عوامل نجاح البطولة كما حدث فى عام ٢٠٠٦ وشدد رشدان على أهمية إيصال أفكار ومحاور المبادرة إلى الجمهور فى أنحاء البلاد عبر وسائل الإعلام المختلفة لافتا إلى أن الرياضة أصبحت أهم أسلحة الدولة لمواجهة أي فتنة داخلية أو أي محاولة لتعكير صفو السلم المجتمعي.
 
وطالب بضرورة تشكيل إدارات جماهيرية محترفة تكون مهمتها إنشاء قاعدة بيانات لكل جماهيرها الراغبة في حضور المباريات مع إصدار بطاقة لكل مشجع يكون مطبوع عليها كافة حقوقه وواجباته وفقا لأحكام القانون.
 
وأشاد رشدان بما تقدمه أمانة اللجان المتخصصة بمستقبل وطن برئاسة المهندس محمد الجارحى من مبادرات وأفكار تساهم فى النهوض بالبلاد على جميع المستويات منوعا إلى أن الأمانة تضم نخبة من عقول مصر فى جميع المجالات .
 
جدير بالذكر أن نجوم مصر السابقين حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة، وأحمد حسن وعماد متعب وأحمد حسام ميدو وعمرو الدسوقي ويوسف حمدي وحسني عبدربه قد أطلقوا الفيديو الدعائي للحملة ونال استحسان الجماهير المصرية . ويستعد المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية المقبلة، المقرر إقامتها يوم 21 يوليو المقبل في مصر.


اضف تعليقك

لأعلى