مبارك: الشيخ زايد عاد إلى الإمارات بطائرة مصرية خوفًا من صدام حسين | الصباح
العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7     أستاذ قانون دولي: السيسي عبر عن طموحات الشعوب الإفريقية (فيديو)     elsaba7    

مبارك: الشيخ زايد عاد إلى الإمارات بطائرة مصرية خوفًا من صدام حسين

الرئيس الأسبق حسني مبارك

الرئيس الأسبق حسني مبارك

كشف الرئيس الأسبق حسني مبارك تفاصيل الساعات الأخيرة قبل قرار الرئيس العراقي الراحل صدام حسين غزو الكويت، ّاذ عقد الرئيس الأسبق أكثر من لقاء ثنائي جمعه مع صدام حسين الذي أكد أنه لن يمارس عمل عدائي ضد الكويت، بالإضافة إلى أمير الكويت، وملك السعودية.

وأضاف مبارك أن يوم الاعتداء كان متواجدا في برج العرب، بصحبة الشيخ زايد حاكم الإمارات، قبل أن يقررر الأخير العودة إلى أبو ظبي طالبا الرجوع في طائرة مصرية خوفًا من اعتداء صدام حسين.

 


اضف تعليقك

لأعلى