ماذا قال "مبارك" عن تقديم مصر تنازلات لإسرائيل؟ | الصباح
تركي آل الشيخ يعلق بشكل ضاحك على استغلال شعبيته في جذب عشاق الشاورما     elsaba7     العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7    

ماذا قال "مبارك" عن تقديم مصر تنازلات لإسرائيل؟

صورة جديدة لمبارك

صورة جديدة لمبارك

رد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، على مزاعم تقديم مصر تنازلات في علاقتها مع إسرائيل للضغط على الدول العربية التي قامت بقطع علاقاتها مع مصر في هذا الفترة، نافيًا هذا الأمر على الإطلاق.

وأضاف مبارك خلال حوار مع صحيفة كويتية أن الأمر كان توجه استراتيجي لمصر لا عودة فيه، والدول العربية كانت تعرف ذلك، مشيرًا إلى أنه أكد على أن مصر لن تتخلى عن الدول التاريخي في خدمة القضية العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وأكمل أنه حاول جاهدًا على عودة العلاقات العربية وإنهاء الانقسام، وذلك خلال القمة العربية عام 1990 في العاصمة العراقية بغداد، وبالفعل نجح في جمع كافة القادة عدا الرئيس السوري بشار الأسد والذي كان على خلاق كبير مع الرئيس العراقي صدام حسين.

 


اضف تعليقك

لأعلى