الشيخ إسلام النواوي: بعض العباد همهم الفلوس أكثر من رضا الله (فيديو) | الصباح
نص كلمة "عبد العال" بشأن تشكيل لجنة خاصة للوقاية من الإرهاب والتطرف     elsaba7     "مهرجان اللقاءات الشاطئية"حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالإسكندريه( صور)     elsaba7     الإخوانية توكل كرمان تعترف بالتورط في جريمة اغتيال الرئيس اليمني وتصف المنفذين بالثوار     elsaba7     وزيرة الهجرة: نجني ثمار مبادرة "نوستوس" ومنها عودة الرحلات القبرصية واليونانية لمصر     elsaba7     الإسماعيلى يفضل استبعاد دونجا من مواجهة الجزيرة.. تعرف على السبب     elsaba7     نقيب الصحفيين يعلن عودة قطعة أرض أكتوبر كمشروع سكنى للنقابة     elsaba7     تكليف إدارة المواطنة بحملة تطعيم ضد البلهارسيا بالغربية     elsaba7     فوضى السوق العشوائى يحاصر مدخل قرية «أبوعلى» بالمحلة     elsaba7     بالفيديو.. تعرف على مصير توابيت منطقة العساسيف بالأقصر     elsaba7     بحضور وزير التقل.. افتتاح محطة هليوبوليس بالخط الثالث لمترو الأنفاق     elsaba7     الأثار تكشف حقيقة تحويل مباني القاهرة الأثرية لمطاعم وفنادق     elsaba7     فيديو.. صورة ترصد أغرب طلب لمتهم بعد الحكم عليه بالإعدام     elsaba7    

الشيخ إسلام النواوي: بعض العباد همهم الفلوس أكثر من رضا الله (فيديو)

شهر رمضان

شهر رمضان

قال الشيخ إسلام النواوي، إن هناك فرق بين الوقوف أمام باب الله، وبين طلب المال أو الزواج.

وأضاف خلال تقديمه برنامج «إنسانيات»، على قناة صدى البلد: «في عبد همه الفلوس أو السفر أو الزواج من بنت يحبها.. لكن من يقف على باب الله وكل همه رضاه يعطيه الله أكثر مما يعطي السائلين»، لافتا إلى أن الله يكسر بخاطر من يقف أمام بابه.

 

وأشار النواوي إلى أن البعض يذهب للصلاة لكن قلبه ليس حاضرا في المسجد، وكل إنسان يُرزق على قدر نيته، وليس مجرد فعل الصلاة.

 


اضف تعليقك

لأعلى