"رونالدو" يحصل على جائزة أفضل لاعب في إيطاليا | الصباح
تركي آل الشيخ يعلق بشكل ضاحك على استغلال شعبيته في جذب عشاق الشاورما     elsaba7     العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7    

"رونالدو" يحصل على جائزة أفضل لاعب في إيطاليا

وكالات / 2019-05-19 17:24:03 / رياضة
صورة

صورة

تُوج البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في إيطاليا (MVP)للموسم الرياضى الذي يوشك على الانتهاء.

وقدم رونالدو موسما جيدا مع يوفنتوس، إذا قاده إلى التتويج بكأس السوبر أمام ميلان بتسجيله هدف الفوز "الذهبي" الوحيد له في المباراة النهائية، وساهم بأهدافه الحاسمة في فوز الفريق الإيطالي بلقب بطل الدوري للموسم الثامن على التوالي.

كما ساهم النجم البرتغالي في وصول اليوفي إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ودافع كريستيانو رونالدو (34 عاما) عن ألوان البيانكونيري في 30 مباراة، وأحرز خلالها 22 هدفا، وصنع 11 هدفا، في أول موسم له بالكالتشيو.

واعتمدت رابطة الدوري الإيطالي، وفقا لـ "La Gazzetta dello Sport"، على مباريات الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالية، وقد تم اختيار الأفضل بناء على بيانات "Opta Sports" و"Netco Sports".

وسيتسلم رونالدو جائزة أفضل لاعب قبيل مباراة فريقه أمام أتلانتا، اليوم الأحد، وذلك ضمن الجولة الـ 34 الأخيرة من الكالتشيو.


اضف تعليقك

لأعلى