محافظ الجيزة: سأقود حملات الاشغالات لتمشيط الشوارع والطرق الرئيسية  | الصباح
بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7     السيسى لبوتين: نعمل على سرعة إنهاء إجراءات تنفيذ المنطقة الصناعية الروسية     elsaba7     مصرع شخص سقط من سطح منزله أثناء قيامه بنزح مياه الأمطار بالغربية     elsaba7     مياه الامطار تتسبب في تلف المحلات وواجهات مول طنطا الجديد بعد افتتاحه     elsaba7     المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7    

محافظ الجيزة: سأقود حملات الاشغالات لتمشيط الشوارع والطرق الرئيسية 

اجتماع المحافظ

اجتماع المحافظ

ناقش المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة عدد من الموضوعات التى تمس الحياه اليومية لمواطنى المحافظة و جاء ملف رفع الاشغالات من الشوارع والطرق الرئيسية أحد ابرز الملفات التى تم مناقشتها .


حيث وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتمشيط الشوارع من اى اشغالات يوميا وعدم السماح بأى تعديات على الطريق العام والحفاظ على حقوق المواطنين فى السير بالشارع .
مشددا على عوده الانضباط الى الشارع واستعاده الوجه الحضارى خاصه وان المحافظة تعد من أكبر المحافظات السياحية فى مصر .
ووجه المحافظ شرطة المرافق بإعداد جدول ونظام عمل يومى لرفع الاشغالات من الشوارع بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن وأعطاء الاولوية للشوارع ذات الكثافات المرورية العالية والشوارع المتواجد بها منشأت تجاريه متعددة لما لها من أهمية كبيرة فى التأثير على الحركة المرورية وعلى الحياه اليومية للمواطنين .
كما كلف راشد بتنظيم حملات ليلية مكبرة على المقاهى والكافتيريات المتعديه على حرم الطريق وتوقيع غرامات على المخالفين وعدم الاقتصار على الحملات التى تتم بالفترات الصباحية .
ووجه المحافظ رؤساء الاحياء والمراكز بالنزول للشارع وقيادة حملات الاشغالات بأنفسهم وعدم الاكتفاء بتلقى التقارير الورقيه بل يتم مواجهة المخالفين على الارض واتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم .
تكليفات المحافظ جاءت خلال المجلس التنفيذى للمحافظة والذى اكد خلاله انه سيقوم بنفسة بقيادة حملات لرفع الاشغالات بالاضافه الى متابعتة للحملات المكبرة التى ستتم على مدار اليوم بمختلف قطاعات المحافظة .
وقد قامت المحافظة امس بشن حمله هى الأكبر من نوعها حيث تم رفع الاشغالات من شارع عثمان محرم ( الطالبية ) بحى العمرانية بعد سنوات من تعدى المخالفين عليه حيث تمكنت المحافظة من رفع كم هائل من حالات التعديات والاشغالات للمقاهى والمحلات والمطاعم ورفع أكثر من 30 سياره متهالكة وإزاله لاسواق ومواقف عشوائية من الشارع ساهمت فى تحقيق سيوله مرورية كبيرة لمسها المواطنين وأشادوا بها 


اضف تعليقك

لأعلى