استمرار حملة إزالة الاشغالات من شارع عثمان محرم لليوم الثاني علي التوالي | الصباح

استمرار حملة إزالة الاشغالات من شارع عثمان محرم لليوم الثاني علي التوالي

صورة من الحملة ليلا

صورة من الحملة ليلا

واصلت محافظة الجيزة حملتها المكبرة لإزالة التعديات علي نهر الطريق بشارع عثمان محرم بالطالبية هرم وذلك منذ صباح أمس السبت حيث قاد الحملة محافظ الجيزة بنفسه مما أسعد قاطني المنطقة ، وفاجئت الحملة الباعة ليلا وقامت بإخلاءهم بالقوة .

وأعرب ساكني شارع عثمان محرم سعادتهم من المحافظ ووصفوه بالنشيط حيث خلصهم من عبث الباعة الجائلين وتكدسات المرور.

ويقول" محسوب السيد " أحد سكان الشارع أنه سعيد بما حدث من تمشيط هذا الشارع فقد كان ملقي للقمامة ومن الساعة الرابعة عصرا لم يوجد مكان خالي من الباعة وتكدسات المرور حيث أن الباعة الجائلين يفترشون الطريق باكملة حتي جاءت الحملة وخلصتنا من هذا الوباء .

وأضاف محسوب أنه يتمني أن تستمر هذه الحملات حتي قطع دابر كل من يتعدي علي الطريق العام ، وحتي لا يتكرر هذا المنظر مرة أخري .

ويضيق حمادة صاحب محل وأحد المتضررين من الحملة أنه علي قدر زعله من فقد بعض بضاعته وخسارته أكثر من عشرة آلاف جنيه إلا أنه سعيد لان هذا الشارع كان وباء من البلطجية وسائقين التوك توك وبائعين المخدرات وكل يوم تحدث مشاجرات .

ويضيف حمادة أرجو بعد إعادة تشغيل نقطة شرطة الطالبية ألا يعود المنظر الذي كنا نراه من قبل مرة أخري

.

كما لفت  المحافظ إلى أن الحملة تمكنت من إزالة كافة صورة التعديات للمحال والمقاهى وعشرات الأكشاك والشوادر المخالفة، إضافة إلى إزالة بروزات المحال والمطاعم، كما قامت الحملة بإزالة موقف عشوائى للميكروباص أسفل كوبرى "ترسا" مع إعادة تخطيط المنطقة لضمان عدم وقوف السيارات بنهر الطريق، تجنبا لحدوث تكدسات مرورية، ورفع 210 أطنان مخلفات وقمامة من نهر الطريق والجزيرة الوسطى، إضافة إلى رفع حوالى 30 سيارة متهالكة بالشارع.

وكان قد أكد المحافظ، أنه سيتم على الفور صيانة طبقه الرصف بالشارع ، وإصلاح أى مشكلات بها، ودعم الشارع بصناديق قمامة إضافية، مشيرا إلى أنه تم تعيين خدمات أمنية من مرافق ومباحث و"نوبتجيات" ثابتة على مدار اليوم لضمان عدم تكرار أى صورة من صور الإهمال وإعادة الانضباط إلى الشارع، كما وجه بمراجعة كافة أعمدة الإنارة لرفع مستوى الإنارة بالشارع.

وشارك فى الحملات حكمدار الجيزة، نائب مدير الأمن، ورئيس مدينة الجيزة، ورئيس حى العمرانية، ورئيس هيئة النظافة ،وكافة الإدارات الميدانية.


اضف تعليقك

لأعلى