إسكان النواب: بعد تنفيذ قانون التصالح لن يتم السماح بأى بناء مخالف | الصباح
المحامي العام لجنوب القاهرة يتسلم إخطارا رسميا بوفاة محمد مرسي العياط     elsaba7     النائب العام يصدر بيانا عاجلا حول وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي     elsaba7     وفاة المعزول مرسي.. الداخلية تعلن حالة الاستنفار القصوى في البلاد     elsaba7     في قضية التخابر.. اللحظات الأخيرة في حياة محمد مرسي: طلب كلمة فأُصيب بالإغماء فتوفى     elsaba7     تفاصيل وفاة "مرسي" أثناء حضور جلسة محاكمته في قضية التخابر (فيديو)     elsaba7     ويكيبيديا تحدث بياناتها وتدرج وفاة محمد مرسي العياط بعد وفاته في جلسة التخابر     elsaba7     وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي خلال محاكمته في جلسة التخابر     elsaba7     الأعلى للإعلام يعلن التحقيق مع "ميدو" لهذا السبب     elsaba7     على بنيتها التحتية.. روسيا تكشف عن محاولات أمريكية لشن هجمات إلكترونية     elsaba7     النائب العام يعلن نتائج تحقيقات في حريق محطة مصر     elsaba7     محلل: إيران ترفع مستوى تخصيب اليورانيوم لتسريع وتيرة التصعيد مع أوروبا (فيديو)     elsaba7     تعرف على أهمية تقنية حقن الفيلر لتجميل الأنف     elsaba7    

إسكان النواب: بعد تنفيذ قانون التصالح لن يتم السماح بأى بناء مخالف

منى عيسوي / 2019-05-19 10:22:01 / سياسة
مجلس النواب

مجلس النواب

أكد النائب معتز محمود، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن "هناك ما يقرب من 48% من الوحدات السكنية فى مصر بناء مخالف، مشيرا إلى أن اللائحة التنفيذية لقانون التصالح فى بعض مخالفات البناء، ستصدر خلال أيام، وستتضمن العديد من الأمور الشارحة لكيفية التصالح، والآلية التى ستتم بها.

وأضاف محمود، أن اللجنة كانت حريصة حال مناقشة القانون على هذا الأمر، كما حرص البرلمان على خروج قانون التصالح بشكل جاذب للمواطنين، ويشجع على التصالح للقضاء على هذه الظاهرة.

وقال عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، إنه بمجرد تنفيذ القانون لن يُسمح لأحد أن يرتكب مخالفة مرة أخرى، ولن يكون هناك تصالح فى المخالفات بأى شكل من الاشكال، خاصة وأن القانون محل الذكر سيطبق لفترة زمنية محددة.


اضف تعليقك

لأعلى