تصريحات نارية من قائد الحرس الثوري الإيراني ضد أمريكا | الصباح
أبو تريكة يعلق على وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي     elsaba7     "لن نشمت".. أول تعليق من عمرو أديب على وفاة مرسي     elsaba7     خالد صديق: «تسليم الوحدات السكنية بروضة السيدة خلال شهر ونصف» (فيديو)     elsaba7     معتز عبد الفتاح: أحذر من عمليات ارهابية الفترة المقبلة بعد وفاة مرسي     elsaba7     المحامي العام لجنوب القاهرة يتسلم إخطارا رسميا بوفاة محمد مرسي العياط     elsaba7     النائب العام يصدر بيانا عاجلا حول وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي     elsaba7     في قضية التخابر.. اللحظات الأخيرة في حياة محمد مرسي: طلب كلمة فأُصيب بالإغماء فتوفى     elsaba7     تفاصيل وفاة "مرسي" أثناء حضور جلسة محاكمته في قضية التخابر (فيديو)     elsaba7     ويكيبيديا تحدث بياناتها وتدرج وفاة محمد مرسي العياط بعد وفاته في جلسة التخابر     elsaba7     وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي خلال محاكمته في جلسة التخابر     elsaba7     الأعلى للإعلام يعلن التحقيق مع "ميدو" لهذا السبب     elsaba7     على بنيتها التحتية.. روسيا تكشف عن محاولات أمريكية لشن هجمات إلكترونية     elsaba7    

تصريحات نارية من قائد الحرس الثوري الإيراني ضد أمريكا

أيران

أيران

قال قائد الحرس الثوري الإيراني، حسين سلامي، إن بلاده تخوض حربا استخباراتية كاملة مع الولايات المتحدة وأعداء إيران.

 

ووفقا لـ:العربية"، فأن سلامي، أضاف أن هذه الحرب مزيجٌ من الحرب النفسية والعمليات الإلكترونية والعسكرية والدبلوماسية والخوف والترهيب، موضحاً أن أميركا أشبه ببرجي التجارة العالميين، تنهار بضربة واحدة مفاجئة"، مضيفا أن "الأميركيين يواجهون نطاقا واسعا من الأخطار التي لا يعرفونها".

وأمس قال مسؤول كبير في إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترمب، إن الولايات المتحدة في انتظار تواصل إيران لكنها لم تصلها منها أي رسائل بعد تشير لاستعدادها لقبول مقترحات ترمب بعقد محادثات مباشرة.

وأضاف المسؤول لمجموعة صغيرة من الصحافيين "نجلس بجانب الهاتف ولم نتلق ردا من إيران على محادثات مباشرة"، متابعاً، "نعتقد أن علينا أن نخفض التصعيد والدخول في مفاوضات".

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترمب، قال الأربعاء، إنه "واثق" أن إيران "سترغب قريباً في إجراء محادثات" مع واشنطن، وذلك خلال تغريدة له على حسابه في "تويتر".

ونفى ترمب أيضاً أي "خلاف داخلي" في الإدارة حول "سياسة الحزم (التي ينتهجها) في الشرق الأوسط"، وقال: "يتم التعبير عن آراء مختلفة واتخاذ القرار النهائي والحاسم، إنها عملية بسيطة جداً".


اضف تعليقك

لأعلى