فيديو| شذي حسون تبكي خلال مهاجمة "غوريلا رامز وتنهال عليه ضرباً" | الصباح
في قضية التخابر.. اللحظات الأخيرة في حياة محمد مرسي: طلب كلمة فأُصيب بالإغماء فتوفى     elsaba7     تفاصيل وفاة "مرسي" أثناء حضور جلسة محاكمته في قضية التخابر (فيديو)     elsaba7     وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي خلال محاكمته في جلسة التخابر     elsaba7     الأعلى للإعلام يعلن التحقيق مع "ميدو" لهذا السبب     elsaba7     على بنيتها التحتية.. روسيا تكشف عن محاولات أمريكية لشن هجمات إلكترونية     elsaba7     النائب العام يعلن نتائج تحقيقات في حريق محطة مصر     elsaba7     محلل: إيران ترفع مستوى تخصيب اليورانيوم لتسريع وتيرة التصعيد مع أوروبا (فيديو)     elsaba7     تعرف على أهمية تقنية حقن الفيلر لتجميل الأنف     elsaba7     هشام الشريف مستشارا اعلاميا لنقيب الاعلاميين     elsaba7     البورصة تخسر 178 مليون جنيه في ختام تعاملات اليوم     elsaba7     رئيس "مصر الثورة": زيارة السيسي لبيلاروسيا هدفها تنوع العلاقات الاستراتيجية     elsaba7     لجنة الاتصالات بمجلس النواب توافق نهائيًا على مشروع قانون حماية البيانات الشخصية     elsaba7    

فيديو| شذي حسون تبكي خلال مهاجمة "غوريلا رامز وتنهال عليه ضرباً"

كمال عبد الرحمن / 2019-05-18 21:21:07 / فن
شذى مع رامز فى الشلال

شذى مع رامز فى الشلال

دلخت الفنانة شذى حسون، فى نوبة بكاء، وذلك خلال مواجهة:غوريلا رامز"، فى برنامج "رامز في الشلال" المذاع عبر فضائية "mbc مصر".

 

وظلت شذى تصرخ وسقطت أرضاً فور مشاهدتها الغوريلا، فيما ظلت تضرب فى رامز عندما نزع الغوريلا، وفور مشاهدته ظلت تصرخ وتضربه بيدها.

ويصطحب رامز جلال الضحية في قارب في إحدى جزر إندونيسيا، وفيما بعد يتعرض القارب لحادث وينقلب، ويضطر الجميع للسباحة إلى أقرب جزيرة، وهناك يظهر له رامز جلال متنكرًا بزي غوريلا، ويجعل الضيف يختبر لحظات عصيبة .

وكانت الفنانة فيفي عبده، أولي ضيوف برنامج المقالب "رامز في الشلال" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ضمن سلسلة من برامج المقالب التي يقدمها منذ سنوات خلال شهر رمضان.

شذى مع رامز فى الشلال
شذى مع رامز فى الشلال
شذى مع رامز فى الشلال
شذى مع رامز فى الشلال
شذى مع رامز فى الشلال


اضف تعليقك

لأعلى