شذى حسون تنهار وتصرخ خلال مهاجمة "غوريلا رامز" | الصباح
حمدين صباحي متأسفا لموت مرسي:"ادعو الله أن يتقبله في واسع جنته"     elsaba7     "بحضور وزراء وبارزين".. تفاصيل لقاء السيسي مع مجتمع الأعمال البيلاروسى     elsaba7     أبو تريكة يعلق على وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي     elsaba7     "لن نشمت".. أول تعليق من عمرو أديب على وفاة مرسي     elsaba7     خالد صديق: «تسليم الوحدات السكنية بروضة السيدة خلال شهر ونصف» (فيديو)     elsaba7     معتز عبد الفتاح: أحذر من عمليات ارهابية الفترة المقبلة بعد وفاة مرسي (فيديو)     elsaba7     المحامي العام لجنوب القاهرة يتسلم إخطارا رسميا بوفاة محمد مرسي العياط     elsaba7     النائب العام يصدر بيانا عاجلا حول وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي     elsaba7     في قضية التخابر.. اللحظات الأخيرة في حياة محمد مرسي: طلب كلمة فأُصيب بالإغماء فتوفى     elsaba7     تفاصيل وفاة "مرسي" أثناء حضور جلسة محاكمته في قضية التخابر (فيديو)     elsaba7     ويكيبيديا تحدث بياناتها وتدرج وفاة محمد مرسي العياط بعد وفاته في جلسة التخابر     elsaba7     وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي خلال محاكمته في جلسة التخابر     elsaba7    

شذى حسون تنهار وتصرخ خلال مهاجمة "غوريلا رامز"

كمال عبد الرحمن / 2019-05-18 20:44:57 / فن
رامز فى الشلال

رامز فى الشلال

انهارت الفنانة شذى حسون، وظلت تصرخ وشُلت حركتها وذلك خلال برنامج "رامز في الشلال" المذاع عبر فضائية "mbc مصر".

وأثناء فقرتي الشلالات والغوريلا، دخلت شذى حسون في نوبة من الصراخ المتواصل، وما إن سمعت صوت الغوريلا ووقعت على الأرض وشلت حركتها تماما، وانهارت أمام الغوريلا فور رؤيتها.

ويصطحب رامز جلال الضحية في قارب في إحدى جزر إندونيسيا، وفيما بعد يتعرض القارب لحادث وينقلب، ويضطر الجميع للسباحة إلى أقرب جزيرة، وهناك يظهر له رامز جلال متنكرًا بزي غوريلا، ويجعل الضيف يختبر لحظات عصيبة .

وكانت الفنانة فيفي عبده، أولي ضيوف برنامج المقالب "رامز في الشلال" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ضمن سلسلة من برامج المقالب التي يقدمها منذ سنوات خلال شهر رمضان.

 


اضف تعليقك

لأعلى