عيسى فى مسلسل"ولد الغلابة" ضارباً شقيقته:"أنا اللى قتلت ضاحى وولعت فيه"..(فيديو) | الصباح

عيسى فى مسلسل"ولد الغلابة" ضارباً شقيقته:"أنا اللى قتلت ضاحى وولعت فيه"..(فيديو)

كمال عبد الرحمن / 2019-05-18 20:05:19 / فن
جانب من مسلسل ولد الغلابة

جانب من مسلسل ولد الغلابة

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا والذى يقوم بدور عيسى، العديد من الاحداث المهمة منها قيامه بالهوج على شقيقته وتلقينها درساً قاسياً بعد شهادتها عليه في التحقيقات وغتهامه بقتل ضاحي الذى قام بدوره الفنان الصاعد "محمد ممدوح".

 

وخلال المشهد الذى عُرض فى بداية الحلقة، فظهر عيسى، وهو يدخل الغرفة على شقيقته غاضباً مُمسكاً بشعرها قائلاً"ايه ملكيش كبير، رايحة المركز عاوزة تحبسى اخوكى، وكل ده ليه علشان واحد نجس اولى حاجة قتله، عاوزة تحبسينى، عاوزة تتاكدى من ايه وتعرفى ايه، انا اللى قتلت ضاحى وولعت فيه، ياصفية".

اضاف عيسى،" ضاحى وقف امامى بقة يولول زى النسوان، وانا الىل مجوزتكيش ضاحى، بدل ماتزعلى على كلب ، ظغزعلى على اخواتك ، حذارى ياصفية".

"ولد الغلابة" ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا، حيث تسلط الشخصية التي يقدمها السقا في المسلسل الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية، حيث يجسد السقا شخصية "عيسى" مدرس التاريخ.

ويشارك في بطولة المسلسل أيضا: محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.

جانب من مسلسل ولد الغلابة
جانب من مسلسل ولد الغلابة


اضف تعليقك

لأعلى