عملية "تجميل" بـ2000 جنيه تُشوه وجه فتاة | الصباح
نص كلمة "عبد العال" بشأن تشكيل لجنة خاصة للوقاية من الإرهاب والتطرف     elsaba7     "مهرجان اللقاءات الشاطئية"حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالإسكندريه( صور)     elsaba7     الإخوانية توكل كرمان تعترف بالتورط في جريمة اغتيال الرئيس اليمني وتصف المنفذين بالثوار     elsaba7     وزيرة الهجرة: نجني ثمار مبادرة "نوستوس" ومنها عودة الرحلات القبرصية واليونانية لمصر     elsaba7     الإسماعيلى يفضل استبعاد دونجا من مواجهة الجزيرة.. تعرف على السبب     elsaba7     نقيب الصحفيين يعلن عودة قطعة أرض أكتوبر كمشروع سكنى للنقابة     elsaba7     تكليف إدارة المواطنة بحملة تطعيم ضد البلهارسيا بالغربية     elsaba7     فوضى السوق العشوائى يحاصر مدخل قرية «أبوعلى» بالمحلة     elsaba7     بالفيديو.. تعرف على مصير توابيت منطقة العساسيف بالأقصر     elsaba7     بحضور وزير التقل.. افتتاح محطة هليوبوليس بالخط الثالث لمترو الأنفاق     elsaba7     الأثار تكشف حقيقة تحويل مباني القاهرة الأثرية لمطاعم وفنادق     elsaba7     فيديو.. صورة ترصد أغرب طلب لمتهم بعد الحكم عليه بالإعدام     elsaba7    

عملية "تجميل" بـ2000 جنيه تُشوه وجه فتاة

الفتاة البريطانية

الفتاة البريطانية

تعرضت الفتاة البريطانية كيلي ماكفيكر، لنظرات الاستغراب ممن حولها بسبب شفتيها، فهي تعاني من كبر الشفاة العلوية مقارنة بالشفاة السفلية، الأمر الذي أصابها بعقدة نفسية، فقبل خروجها من المنزل كانت تفكر كثيرًا خشية من سخرية الناس منها.

 

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فأن الفتاة فكرت في إجراء عملية تجميل فظلت تبحث عن مكان لإجرائها، حتى وجدت صفحة على "فيس بوك"، تروج بأنها متخصة في مثل هذه العمليات، فذهبت "كيلي" للعيادة وقابلت الطبيبة التي أقنعتها بأنها مؤهلة لذلك.

أحضرت الطبيبة معداتها وبدأت في إجراء العملية لتشعر الفتاة البريطانية بألم شديد، فتحسست الدم يتدفق على وجهها وأن الإبر تغرز في شفتيها، فشعرت بأن شفتيها تتعرضان للثقب، طيلة ساعتين هي مدة العملية، ظنت في البداية بأن هذا الأمر.

وبعد العملية اتضح بأن الفتاة البريطانية أصيبت بتشوهات في شفتيها، حيث بدأتا تتورمان بسرعة خلال فترة العلاج، فعادت مرة أخرى إلى العيادة لكنها حولتها إلى المستشفى لتلقي اللازم.

وحذرت ماكفيكر النساء من مخاطر عمليات حشو الشفاه لدى عيادات غير مختصة أو أطباء غير مؤهلين لإجراء عمليات التجميل، حيث كانت تكلفة العملية التي أجراتها نحو 90 جنيها إسترليني، وهو ما يعادل أقل من 2000 جنيه مصري، لكنها أوقعتها في الكثير من المشكلات والتشوهات.


اضف تعليقك

لأعلى