تعرف على سعر بيع فاكهة "الكرز" بالبنوك | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

تعرف على سعر بيع فاكهة "الكرز" بالبنوك

دعاء سعيد / 2019-05-18 13:23:55 / منوعات
فاكهة الكرز

فاكهة الكرز

فى واقعة غريبة من نوعها أضاف بنك روماني ثمار فاكهة الكرز إلى سعر الصرف، رغم أن هذه الثمار غالية الثمن جدا في هذه الفترة.

وذكر موقع (رومانيا-إنسايدر) الإخباري أنه تم طرح الكرز المستورد في الأسواق الرومانية في بداية شهر مايو بأسعار تصل إلى 120 ليو روماني (حوالي 25 يورو) للكيلوجرام ، بينما بدأ الرومانيون بإطلاق النكات على وسائل التواصل الاجتماعي حول الأسعار المرتفعة للغاية لهذه الفاكهة المحببة.

 

وفي هذا الإطار، قرر مصرف "بانكا ترانسيلفانيا" إضافة الكرز إلى معدل سعر الصرف أمس الجمعة، وأعلن أن 4 من ثمار الكرز يوازي دولارا أمريكيا و5ر4 ثمرة لكل يورو ، في حين أن الجنيه الاسترليني يوازي 5 ثمرات كرز.

 

وجاء في منشور البنك على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" معلنا عن سعر الصرف الجديد: " لأننا نتكيف مع ظروف الاقتصاد الكلي"


اضف تعليقك

لأعلى