شاهد.. رانيا يوسف في الفراش مع "حكايات يوسف تادرس" | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

شاهد.. رانيا يوسف في الفراش مع "حكايات يوسف تادرس"

منى عيسوي / 2019-05-18 13:02:13 / فن
رانيا يوسف

رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف، متابعيها على حسابها الشخصي على Instagram صورة لها، وهى في فراش النوم، تقرأ كتاب مكتوب على غلافه، "حكايات يوسف تادرس"، وعلقت على الصورة قائلة: "ليلة سعيدة".

 

 

الرواية فازت بجائزة "نجيب محفوظ" للأدب لعام 2016، التي تقدمها الجامعة الأمريكية في القاهرة، وهي من تأليف عادل عصمت، وصدرت في 2015 عن دار "كتب خان" للنشر.

 

لم تلحق رانيا يوسف بسباق الدراما الرمضانية هذا العام وتستأنف حاليا تصوير مسلسلها التليفزيوني "مملكة إبليس"، من بطولتها وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

رانيا يوسف


اضف تعليقك

لأعلى