شاهد.. رانيا يوسف في الفراش مع "حكايات يوسف تادرس" | الصباح
ارتفاع مؤشرات البورصة خلال منتصف تعاملات اليوم     elsaba7     بلومبرج تشيد بعقل السيسي وتكشف "التعويم حقق نجاحاً"     elsaba7     بعد تحدي العمر.. نانسي عجرم لجمهورها:" ليش ما بنرجع بالزمن كم سنة لورا"     elsaba7     شاهد.. مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. اليوم     elsaba7     بعدما تجاوزت إيراداته الـ 55 مليون دولار .. "The Lion King" في سينما أمريكانا بلازا الأربعاء المقبل     elsaba7     محافظ الجيزة يهنئ أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة      elsaba7     تعرف علي حقيقة تغير اسم فيلم تامر حسني الجديد لـ "عملة صعبة"     elsaba7     طلاب الاعدادية يؤدون امتحانات الدور الثاني بكل سهولة ويسر بالجيزة     elsaba7     توأم مصري يفوز بالمركز الأول في المسابقة الدولية للابتكارات بهولندا     elsaba7     البيئة تكثف أنشطتها التوعوية لاستغلال الإجازة الصيفية للأطفال     elsaba7     القوي العاملة : الاطمئنان علي أحول 800 مصري بشركة "العود" بالرياض     elsaba7     "سعفان": استكمال "التنافسية" بتحويل تفتيش العمل والسلامة المهنية الكترونيا يحقق التوافق مع معايير العمل والدولية     elsaba7    

شاهد.. رانيا يوسف في الفراش مع "حكايات يوسف تادرس"

منى عيسوي / 2019-05-18 13:02:13 / فن
رانيا يوسف

رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف، متابعيها على حسابها الشخصي على Instagram صورة لها، وهى في فراش النوم، تقرأ كتاب مكتوب على غلافه، "حكايات يوسف تادرس"، وعلقت على الصورة قائلة: "ليلة سعيدة".

 

 

الرواية فازت بجائزة "نجيب محفوظ" للأدب لعام 2016، التي تقدمها الجامعة الأمريكية في القاهرة، وهي من تأليف عادل عصمت، وصدرت في 2015 عن دار "كتب خان" للنشر.

 

لم تلحق رانيا يوسف بسباق الدراما الرمضانية هذا العام وتستأنف حاليا تصوير مسلسلها التليفزيوني "مملكة إبليس"، من بطولتها وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

رانيا يوسف


اضف تعليقك

لأعلى