برجك اليوم "السرطان".. قلق وتوتر فى حياتك العاطفية | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

برجك اليوم "السرطان".. قلق وتوتر فى حياتك العاطفية

دعاء سعيد / 2019-05-18 10:52:41 / منوعات
ابراج

ابراج

برج السرطان: هو من الأبراج المائية والتى يتصف مواليدها بالخيال الواسع ويحب أن يدافع عن الآخرين، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا.

حظك اليوم برج السرطان

مهنياً: تشعر بحالة من النشاط والحيوية خلال هذه الفترة، مما يساعدك على إنجاز الكثير من المهام المؤجلة.

عاطفياً: تشعر بالتوتر والقلق فى حياتك العاطفية نتيجة سوء التفاهم بينك وبين الحبيب، لذلك حاول أن تتحدث معه فى مختلف الأمور الخاصة بينكما.

صحياً: تتبع نظام غذائى صحى يساعدك على خسارة المزيد من وزنك، واستعادة لياقتك البدنية من جديد فى أقرب وقت.

يتوقع علماء الفلك لمولود السرطان: الفترة المقبلة حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة حرصك على إتباع نظام غذائى صحى وتناول مشروبات صحية، تساعدك على استعادة لياقتك البدنية من جديد.


اضف تعليقك

لأعلى