شاهد|آسر ياسين صارخاً ببرنامج رامز فى الشلال:"وقف ...وقف" | الصباح
"متجملوش حد".. الرئيس السيسي لطلبة كلية الطب العسكري     elsaba7     رئيس الوزراء من واشنطن: نهر النيل يمثل شريان حياة للشعب المصري ولن نسمح المساس به     elsaba7     أوقاف الغربية تحتفل بالليلة الختامية لمولد السيد البدوى     elsaba7     بدء تلقى التظلمات الخاصة بمساكن الجزيرة بزفتى     elsaba7     الرئيس السيسي: نسعى لتطبيق فكرة الاختبارات المميكنة بالجامعات     elsaba7     مريم نعوم: السيناريست أماني التونسي ليها كتير في “بين بحرين” والفكرة والشخصيات بدأت من عندها     elsaba7     الرئيس السيسي: الرؤية الأولى في إنشاء الكلية أن تبعد عن أي مجاملات     elsaba7     مدير كلية الطب بالقوات المسلحة: هدفنا تخريج أطباء لديهم الكفاءة تعادل النظراء في العالم     elsaba7     خريجو طب القوات المسلحة يستعرضون قدراتهم في التعامل مع الحالات الطارئة أمام الرئيس     elsaba7     القبض على أخطر تجار الصنف بالشرقية.. والتحفظ على 50 كيلو بودرة خام     elsaba7     السيسى يشهد فيلما تسجيليا عن تاريخ كلية الطب العسكري     elsaba7     العفو الرئاسي عن 449 سجيناً بمناسبة انتصارات أكتوبر     elsaba7    

شاهد|آسر ياسين صارخاً ببرنامج رامز فى الشلال:"وقف ...وقف"

كمال عبد الرحمن / 2019-05-16 19:57:59 / فن
رامز فى الشلال

رامز فى الشلال

صرخ الفنان آسر ياسين، وذلك خلال برنامج "رامز في الشلال" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، وظل يردد "وقف وقف".

 

 

وتعرض "ياسين"، للسقوط من أعلى الكوبرى وسط صيحات من صراخ وخوف ضمن الفقرة الثانية بقيام الضيف بإعلان وهمى ضمن مقلب رامز فى الشلال.

ويصطحب رامز جلال الضحية في قارب في إحدى جزر إندونيسيا، وفيما بعد يتعرض القارب لحادث وينقلب، ويضطر الجميع للسباحة إلى أقرب جزيرة، وهناك يظهر له رامز جلال متنكرًا بزي غوريلا، ويجعل الضيف يختبر لحظات عصيبة .

وكانت الفنانة فيفي عبده، أولي ضيوف برنامج المقالب "رامز في الشلال" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ضمن سلسلة من برامج المقالب التي يقدمها منذ سنوات خلال شهر رمضان.

رامز فى الشلال
رامز فى الشلال
رامز فى الشلال


اضف تعليقك

لأعلى