يسرا اللوزي:"جمالي ساعدني كتير وكنت مكتئبة لما اكتشفت تعب بنتى" (فيديو) | الصباح
الجمعة الخضراء" انطلاق مبادرة"نحو بيئة أفضل" بمهندسين الإسكندرية" احتفالآ باليوم العالمى للبيئة(بالصور)     elsaba7     سوزان نجم الدين امريكية  في "كلبش" الجزء الثالث     elsaba7     جورج فرحة يستعد للتعاون مع المطربين العالمين سوبر ساكو وايكون (صور)     elsaba7     ليلي غفران تعترف بأكبر غلطة فى حياتها..تعرف عليها(فيديو)     elsaba7     بالفيديو والصور. . برومو "حملة فرعون" لرؤوف عبد العزيز يتجاوز 5 مليون ونصف مشاهدة     elsaba7     شاهد|ليلي غفران ..هذه حقيقة مرضي ودخولي الرعاية المركزة     elsaba7     تكريما لصاحب اشهر صورة لنصر اكتوبر اطلاق اسمه علي ملاعب جامعة سوهاج     elsaba7     شاهد|ليلي غفران عن زوج أبنتها المتوفية:"عمل حركة مش تمام ومش عاوزة أسمع عنه حاجة"     elsaba7     شاهد|ليلي غفران بعد وفاة هبة:"معرفتش أعيط ومنزلتش دموع"     elsaba7     شاهد|رد فعل ليلي غفران خلال عرض صورة أبنتها المتوفية"هبة" في شيخ الحارة     elsaba7     شاهد|ليلي غفران عن أبنتها:"راحت من حضني ومش عارفة أعيش حياة طبيعية"     elsaba7     إرسال 1500 جندي امريكي إضافي للشرق الأوسط     elsaba7    

يسرا اللوزي:"جمالي ساعدني كتير وكنت مكتئبة لما اكتشفت تعب بنتى" (فيديو)

كمال عبد الرحمن / 2019-05-16 19:34:30 / فن
يسرا اللوزى فى تفاعلكم

يسرا اللوزى فى تفاعلكم

حلت الفنانة يسرا اللوزي، ضيفة على الإعلامية سارة دندراوي، في برنامج "تفاعلكم"، الذي يُعرض على شاشة "العربية"، وهو عبارة عن 25 سؤالا تُجيب عليه الفنانة في أقل من دقيقة لكل سؤال.

 

 

وخلال البرنامج، قالت اللوزي، إن جمالها ساعدها بشكل كبير في بداية مسيرتها الفنية، وخاصة أول فيلم خاضته حيث كانت مازالت في سن صغير، وكان القائمين على العمل الفني يريدون شخصية تُشبه الفنانة يسرا.

وذكرت اللوزي ، أنها لا تُفضل تقديم برامج تليفزيونية حيث لا ترى نفسها مقدمة برامج "شاطرة"، على حد وصفها، قائلة:"أكيد محتاجة في الموضوع ده خبرة أكبر، بس لو الموضوع شدني وهيتنظم وهيتخطط بشكل كويس هعملها طبعا".

اوضحت أ ن دراستها في مجال العلوم السياسية وحقوق الإنسان عّلمتها أن الحياة عبارة عن مكان كئيب للغاية، مضيفة: "عرفت إني مش هقدر أكمل دراسة قانون دولي عشان ميجبليش اكتئاب،  والحياة كئبة جداً".

وعن عملها مع المخرج يوسف شاهين، أكدت اللوزي ، "أنها كانت تجربة ممتعة للغاية، ولم يكن أي شيء في تفكيرها في هذه الفترة لعدم خبرتها بالعمل الفني في هذا الوقت، كنت واخد الموضوع لعب بس".

تابعت ، انا مع ان الفنان يعبر عن ارائه السياسية لكن بعد السوشيال ميديا ، الافضل ميعبرش عن رأيه فى أى حاجة، مشيرة الى ان الممثل يحتاج لمعرفة التحكم فى صوته وفى نفسه ، ورداً على سؤال تعرض ابنتها لمشكلة صحية قالت"كنت مكتئبة جداً وعندى حالة إنكار، فبصيت للمجتمع بنظرة إيجابية بعد ما إكتشفت انى بنتى مش بتسمع خالص ، عند سنة و3شهور.

وتابعت ، والدتى سورية بس مولودة فى مصر واهلها متجنسيين، كدم هى سورية، وعن اهم دور فى حياتها، قالت"اول فيلم اسمندرية نيويورك، ومسلسل خاص جداً"، مؤكدة بضايقنى قلة الادب على موقع التواصل الإجتماعى، وخاصة اللى بتخوض فى الشخص نفسه".

يسرا اللوزى فى تفاعلكم
يسرا اللوزى فى تفاعلكم
يسرا اللوزى فى تفاعلكم


اضف تعليقك

لأعلى