يسرا اللوزي:"جمالي ساعدني كتير وكنت مكتئبة لما اكتشفت تعب بنتى" (فيديو) | الصباح
"متجملوش حد".. الرئيس السيسي لطلبة كلية الطب العسكري     elsaba7     رئيس الوزراء من واشنطن: نهر النيل يمثل شريان حياة للشعب المصري ولن نسمح المساس به     elsaba7     أوقاف الغربية تحتفل بالليلة الختامية لمولد السيد البدوى     elsaba7     بدء تلقى التظلمات الخاصة بمساكن الجزيرة بزفتى     elsaba7     الرئيس السيسي: نسعى لتطبيق فكرة الاختبارات المميكنة بالجامعات     elsaba7     مريم نعوم: السيناريست أماني التونسي ليها كتير في “بين بحرين” والفكرة والشخصيات بدأت من عندها     elsaba7     الرئيس السيسي: الرؤية الأولى في إنشاء الكلية أن تبعد عن أي مجاملات     elsaba7     مدير كلية الطب بالقوات المسلحة: هدفنا تخريج أطباء لديهم الكفاءة تعادل النظراء في العالم     elsaba7     خريجو طب القوات المسلحة يستعرضون قدراتهم في التعامل مع الحالات الطارئة أمام الرئيس     elsaba7     القبض على أخطر تجار الصنف بالشرقية.. والتحفظ على 50 كيلو بودرة خام     elsaba7     السيسى يشهد فيلما تسجيليا عن تاريخ كلية الطب العسكري     elsaba7     العفو الرئاسي عن 449 سجيناً بمناسبة انتصارات أكتوبر     elsaba7    

يسرا اللوزي:"جمالي ساعدني كتير وكنت مكتئبة لما اكتشفت تعب بنتى" (فيديو)

كمال عبد الرحمن / 2019-05-16 19:34:30 / فن
يسرا اللوزى فى تفاعلكم

يسرا اللوزى فى تفاعلكم

حلت الفنانة يسرا اللوزي، ضيفة على الإعلامية سارة دندراوي، في برنامج "تفاعلكم"، الذي يُعرض على شاشة "العربية"، وهو عبارة عن 25 سؤالا تُجيب عليه الفنانة في أقل من دقيقة لكل سؤال.

 

 

وخلال البرنامج، قالت اللوزي، إن جمالها ساعدها بشكل كبير في بداية مسيرتها الفنية، وخاصة أول فيلم خاضته حيث كانت مازالت في سن صغير، وكان القائمين على العمل الفني يريدون شخصية تُشبه الفنانة يسرا.

وذكرت اللوزي ، أنها لا تُفضل تقديم برامج تليفزيونية حيث لا ترى نفسها مقدمة برامج "شاطرة"، على حد وصفها، قائلة:"أكيد محتاجة في الموضوع ده خبرة أكبر، بس لو الموضوع شدني وهيتنظم وهيتخطط بشكل كويس هعملها طبعا".

اوضحت أ ن دراستها في مجال العلوم السياسية وحقوق الإنسان عّلمتها أن الحياة عبارة عن مكان كئيب للغاية، مضيفة: "عرفت إني مش هقدر أكمل دراسة قانون دولي عشان ميجبليش اكتئاب،  والحياة كئبة جداً".

وعن عملها مع المخرج يوسف شاهين، أكدت اللوزي ، "أنها كانت تجربة ممتعة للغاية، ولم يكن أي شيء في تفكيرها في هذه الفترة لعدم خبرتها بالعمل الفني في هذا الوقت، كنت واخد الموضوع لعب بس".

تابعت ، انا مع ان الفنان يعبر عن ارائه السياسية لكن بعد السوشيال ميديا ، الافضل ميعبرش عن رأيه فى أى حاجة، مشيرة الى ان الممثل يحتاج لمعرفة التحكم فى صوته وفى نفسه ، ورداً على سؤال تعرض ابنتها لمشكلة صحية قالت"كنت مكتئبة جداً وعندى حالة إنكار، فبصيت للمجتمع بنظرة إيجابية بعد ما إكتشفت انى بنتى مش بتسمع خالص ، عند سنة و3شهور.

وتابعت ، والدتى سورية بس مولودة فى مصر واهلها متجنسيين، كدم هى سورية، وعن اهم دور فى حياتها، قالت"اول فيلم اسمندرية نيويورك، ومسلسل خاص جداً"، مؤكدة بضايقنى قلة الادب على موقع التواصل الإجتماعى، وخاصة اللى بتخوض فى الشخص نفسه".

يسرا اللوزى فى تفاعلكم
يسرا اللوزى فى تفاعلكم
يسرا اللوزى فى تفاعلكم


اضف تعليقك

لأعلى