حبس قيادي في الاشتراكيين الثوريين 15 يومًا بتهمة مساعدة جماعة إرهابية | الصباح
الجمعة الخضراء" انطلاق مبادرة"نحو بيئة أفضل" بمهندسين الإسكندرية" احتفالآ باليوم العالمى للبيئة(بالصور)     elsaba7     سوزان نجم الدين امريكية  في "كلبش" الجزء الثالث     elsaba7     جورج فرحة يستعد للتعاون مع المطربين العالمين سوبر ساكو وايكون (صور)     elsaba7     ليلي غفران تعترف بأكبر غلطة فى حياتها..تعرف عليها(فيديو)     elsaba7     بالفيديو والصور. . برومو "حملة فرعون" لرؤوف عبد العزيز يتجاوز 5 مليون ونصف مشاهدة     elsaba7     شاهد|ليلي غفران ..هذه حقيقة مرضي ودخولي الرعاية المركزة     elsaba7     تكريما لصاحب اشهر صورة لنصر اكتوبر اطلاق اسمه علي ملاعب جامعة سوهاج     elsaba7     شاهد|ليلي غفران عن زوج أبنتها المتوفية:"عمل حركة مش تمام ومش عاوزة أسمع عنه حاجة"     elsaba7     شاهد|ليلي غفران بعد وفاة هبة:"معرفتش أعيط ومنزلتش دموع"     elsaba7     شاهد|رد فعل ليلي غفران خلال عرض صورة أبنتها المتوفية"هبة" في شيخ الحارة     elsaba7     شاهد|ليلي غفران عن أبنتها:"راحت من حضني ومش عارفة أعيش حياة طبيعية"     elsaba7     إرسال 1500 جندي امريكي إضافي للشرق الأوسط     elsaba7    

حبس قيادي في الاشتراكيين الثوريين 15 يومًا بتهمة مساعدة جماعة إرهابية

محرر الصباح / 2019-05-16 18:15:43 / حوادث
هيثم محمدين

هيثم محمدين

قررت نيابة أمن الدولة العليا، حبس الناشط السياسي، هيثم محمدين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية رقم 741 حصر أمن دولة عليا 2019، بتهمة مشاركة جماعة إرهابية في تحقيق أغراضها، بحسب ما أعلنت المفوضية المصرية للحقوق والحريات.

وأضافت المفوضية، أن قوات الأمن قد ألقت القبض على هثيم محمدين، الذي ينفذ حكم المحكمة بالتدابير الإحترازية، مرة أسبوعيًا داخل أحد الأقسام، وتم عرضه على النيابة اليوم.

وفي وقت سابق، ألقت قوات الأمن، القبض على الناشط السياسي، مصطفى ماهر، وبعد عرضه على نيابة أمن الدولة، قررت حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات في ذات القضية التي يُحقق مع هيثم محمدين فيها.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قد أيدت إخلاء سبيل هيثم محمدين و3 آخرين من المتهمين بالتحريض والاشتراك في أحداث التجمهر والعنف التي شهدتها بعض محطات مترو الأنفاق العام الماضي، بتدابير احترازية.

ورفضت المحكمة استئناف نيابة أمن الدولة العليا، علي قرار إخلاء سبيل المتهمين، الصادر من محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة.

واتهمت النيابة محمدين وآخرين، بتهم الاشتراك مع جماعة أنشئت خلافًا لأحكام القانون تعمل على منع مؤسسات الدولة من مباشرة عملها، والتجمهر المخل بالأمن والسلم العام، ومقاومة السلطات، وتحريضهم واشتراكهم على أعمال التجمهر والعنف داخل محطات مترو الأنفاق ومقاومة السلطات العامة به، وذلك فى أعقاب قرار زيادة قيمة تذاكر المترو لوقف الخسائر وتطوير العمل به.


اضف تعليقك

لأعلى