الرقابة الإدارية تجري تحريات عن 1282 موظفا مرشحين لمناصب قيادية | الصباح
كريم علاء الدين أمينا للجنة الشباب بحزب "المصريين"     elsaba7     المصالحة القطرية الخليجية تدخل النفق المظلم     elsaba7     زلازل اليونان تجدد مخاوف الإسكندرية من تسونامى     elsaba7     «الاختبار النفسى» ضمن مصوغات التعيين بالجهاز الإدارى للدولة     elsaba7     جدل بالكنيسة قبل الاحتفال بأعياد الميلاد مع الكاثوليك     elsaba7     انقلاب «تميم» على قمة الخليج     elsaba7     فصل الشهر العقارى عن "العدل".. فبراير المقبل     elsaba7     حسام مصطفى: المشهد الإعلامى يحتاج لوجوه شابة.. ولا أتنازل عن تحقيق هدفى     elsaba7     رئيس الحركة الوطنية لجنوب السودان فى حوار لـ«الصباح» كاستيلو قرنق: تأسيس الولاية الجديدة مرتبط بتكاليف مالية كبيرة سيدفعها المواطن فى النهائية     elsaba7     تفاصيل الخريطة السياسية والإعلامية الجديدة بعد منتدى شباب العالم     elsaba7     أهداف تركيا من الاتفاق الأمنى مع رئيس حكومة الوفاق: خاص.. عملية حصار أردوغان بعد اتفاقه مع السراج     elsaba7     فى حوار مع «الصباح»..محافظ الغربية: لن أتهاون عن معاقبة المتقاعسين     elsaba7    

الرقابة الإدارية تجري تحريات عن 1282 موظفا مرشحين لمناصب قيادية

الرقابة الإدارية

الرقابة الإدارية

في إطار دور الدولة في وضع الموظفين في المكان المناسب والاعتماد على الكفاءة، تمكنت هيئة الرقابة الإدارية، خلال شهري مارس وأبريل 2019، في مجال تلبية مطالب قطاعات الدولة المختلفة والمواطنين، من تلبية 293 مطلبا لصالح قطاعات الدولة المختلفة، وإجراء التحريات عن 1282 موظفا عموميا ممن رُشحوا لشغل الوظائف القيادية بقطاعات الدولة المختلفة.

 كما ساهمت في حل المشاكل والشكاوى لـ115 مواطنا ممن تقدموا بشكواهم للهيئة ومنها شكوى بعض المزارعين ببني سويف، تضرروا من تأخر صرف مستحقاتهم المالية التي بلغت حوالى 137 مليون جنيه لدى الجمعية العامة للقطن وتبين أحقيتهم، وبالتنسيق مع مسئولي وزارة الزراعة تم صرف مستحقاتهم.


اضف تعليقك

لأعلى