مقتل 3 مُسلحين وإصابة 5 في عمليات منفصلة للقوات الأفغانية شمالي البلاد | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

مقتل 3 مُسلحين وإصابة 5 في عمليات منفصلة للقوات الأفغانية شمالي البلاد

شرق افغانستان

شرق افغانستان

ذكرت مصادر عسكرية أفغانية، اليوم الخميس، عن مقتل أحد عناصر حركة طالبان المُسلحة في غارة جوية أُطلقت على إقليم فارياب شمال أفغانستان.

 

وأضافت المصادر، في تصريحاتها التي أوردتها وكالة أنباء (خامة-برس) الأفغانية: أن مقاتل طالبان الذي لقي مصرعه خلال العملية ثُبت تورطه في تنفيذ آحدى الهجمات على القوات المُسلحة الأفغانية.

كما أشارت أيضًا إلى أن القوات المُسلحة الأفغانية نفذت عمليات لها في إقليم بلخ شمالي أفغانستان، مما أسفر عن مقتل 2 من مُسلحي طالبان وإصابة 5 واعتقال اثنين آخرين.

وكانت وزارة الداخلية الأفغانية أعلنت، في وقت سابق، أن واحدًا من أخطر قائدي طالبان يُدعى مولى خادم تم قتله خلال العملية المشتركة، التي تم تنفيذها في الإقليم الشمالي.

من جانبها، لم تُعلق الجماعات المُسلحة المناهضة للحكومة، والتي من بينها حركة طالبان المُسلحة، على تلك الأنباء حتى الآن.


اضف تعليقك

لأعلى