مقتل 3 مُسلحين وإصابة 5 في عمليات منفصلة للقوات الأفغانية شمالي البلاد | الصباح
سفير مصر في كندا يلتقى مستشار الأمن القومي الكندي للتباحث حول التطورات في الشرق الأوسط     elsaba7     مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسي  لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة (حوار)     elsaba7     رحيل والدة المستشار ايهاب الشريطي.. والعزاء الأحد بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس     elsaba7     لجنة لمعاينة الهبوط الأرضى بعد انتشار شائعات "سراديب الآثار" بقرية نشيل بالغربية     elsaba7     «أرابيسكا تياترن».. تعاون مصرى يبرز تفشى العنف ضد المرأة     elsaba7     أحمد البكري: موقف الاهلي في أفريقيا معقد.. وألي بادجي سيكون خليفة فلافيو     elsaba7     أهالى القليوبية يستغيثون بالمحافظ لإنقاذهم من كبارى المشاة     elsaba7     «ناهد» تتحدى الرجال فى صنعة «مبيض محارة» منذ ٢٥عامًا     elsaba7     إيمان الجابرى.. ترفع شعار «موتوسيكل للبنات فقط » لمواجهة التحرش     elsaba7     الجيش الليبى يتقدم فى معركة التحرير من «دواعش أردوغان»     elsaba7     رئيس شركة إيجيبت جولد فى حواره مع «الصباح» مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسى لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة     elsaba7     6 بنود للاتفاق المبدئى حول قواعد الملء وتشغيل السد : بنود واشنطن.. مصير أزمة سد النهضة فى ظل اتفاق «ترامب »     elsaba7    

مقتل 3 مُسلحين وإصابة 5 في عمليات منفصلة للقوات الأفغانية شمالي البلاد

شرق افغانستان

شرق افغانستان

ذكرت مصادر عسكرية أفغانية، اليوم الخميس، عن مقتل أحد عناصر حركة طالبان المُسلحة في غارة جوية أُطلقت على إقليم فارياب شمال أفغانستان.

 

وأضافت المصادر، في تصريحاتها التي أوردتها وكالة أنباء (خامة-برس) الأفغانية: أن مقاتل طالبان الذي لقي مصرعه خلال العملية ثُبت تورطه في تنفيذ آحدى الهجمات على القوات المُسلحة الأفغانية.

كما أشارت أيضًا إلى أن القوات المُسلحة الأفغانية نفذت عمليات لها في إقليم بلخ شمالي أفغانستان، مما أسفر عن مقتل 2 من مُسلحي طالبان وإصابة 5 واعتقال اثنين آخرين.

وكانت وزارة الداخلية الأفغانية أعلنت، في وقت سابق، أن واحدًا من أخطر قائدي طالبان يُدعى مولى خادم تم قتله خلال العملية المشتركة، التي تم تنفيذها في الإقليم الشمالي.

من جانبها، لم تُعلق الجماعات المُسلحة المناهضة للحكومة، والتي من بينها حركة طالبان المُسلحة، على تلك الأنباء حتى الآن.


اضف تعليقك

لأعلى