يلا شوت| بث مباشر لمباراة الأهلي وإنبي| كورة ستار | الصباح

يلا شوت| بث مباشر لمباراة الأهلي وإنبي| كورة ستار

عادل نصار / 2019-05-16 17:30:41 / رياضة
الأهلي

الأهلي

يقدم موقع "الصباح"، بثاً مباشراً لمباراة النادي الأهلي ونادي أنبي في الجولة الثلاثين، من بطولة الدوري العام.

مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي بث مباشر اليوم 16-5-2019 في الدوري المصري، يلا شوت بث مباشر مباريات اليوم مشاهدة مباراة الأهلي ضد إنبي اون لاين بدون تقطيع، موقع كورة جول ينقل لكم اليوم مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي يوتيوب بجودة ضعيفة في اطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي وإنبي اليوم

البطولة : الدوري المصري

القنوات : اون سبورت

المعلق : ايمن الكاشف

الساعة : 10:00 مساء بتوقيت مصر

الساعة : 11:00 مساء بتوقيت السعودية

يلتقي فريقي الاهلي وانبي ضمن الأسبوع 30 من الدوري المصري 2019، علي استاد بتروسبورت ، يطمح المارد الأحمر بتثبيت الصدارة وزيادة الفارق عن أقرب منافسيه بعد الفوز الأخير الصعب علي حساب نادي سموحة في آخر دقيقة من المواجهة، فهل ينجح الأهلي في إستغلال الفرص التي ستتاح له مبكراً وعدم توريط نفسه مجدداً ، في الإنتصار المتأخر، في مواجهة صعبة ضد الفريق البترولي الذي يجاهد من أجل البقاء في البطولة المصرية بعد فشل كبير هذا الموسم، فهل ينجح الفريق في أخذ نقطة علي الأقل ستكون هامة ومثيرة في صراعه علي النجاة من الهبوط، أم سيكون للأهلي رآي آخر.

 

تنطلق المواجهة بين فريقي الاهلي وانبي في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة اون سبورت الأولي ويعلق علي اللقاء حاتم بطيشة ONSPOERS و مؤمن عبدالغفار Nile ..

 

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الاهلي وانبي مباشر في لقاء اليوم الخميس 16 / مايو / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الاهلي وانبي مباشر

 

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الاهلي وانبي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

 

تشكيل الأهلي المتوقع الليلة:

 

الشناوي

 

علي معلول - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - رامي ربيعة

 

حمدي فتحي - السولية

 

رمضان - صالح - حسين

 

وليد أزارو


اضف تعليقك

لأعلى