جماهير الاهلي تحتفل بذكرى مباراة الـ 6-1 | الصباح
السعودية ترفع الحظر عن دخول البصل المصري لأسواقها     elsaba7     الجمعة الخضراء" انطلاق مبادرة"نحو بيئة أفضل" بمهندسين الإسكندرية" احتفالآ باليوم العالمى للبيئة(بالصور)     elsaba7     سوزان نجم الدين امريكية  في "كلبش" الجزء الثالث     elsaba7     جورج فرحة يستعد للتعاون مع المطربين العالمين سوبر ساكو وايكون (صور)     elsaba7     ليلي غفران تعترف بأكبر غلطة فى حياتها..تعرف عليها(فيديو)     elsaba7     بالفيديو والصور. . برومو "حملة فرعون" لرؤوف عبد العزيز يتجاوز 5 مليون ونصف مشاهدة     elsaba7     شاهد|ليلي غفران ..هذه حقيقة مرضي ودخولي الرعاية المركزة     elsaba7     تكريما لصاحب اشهر صورة لنصر اكتوبر اطلاق اسمه علي ملاعب جامعة سوهاج     elsaba7     شاهد|ليلي غفران عن زوج أبنتها المتوفية:"عمل حركة مش تمام ومش عاوزة أسمع عنه حاجة"     elsaba7     شاهد|ليلي غفران بعد وفاة هبة:"معرفتش أعيط ومنزلتش دموع"     elsaba7     شاهد|رد فعل ليلي غفران خلال عرض صورة أبنتها المتوفية"هبة" في شيخ الحارة     elsaba7     شاهد|ليلي غفران عن أبنتها:"راحت من حضني ومش عارفة أعيش حياة طبيعية"     elsaba7    

جماهير الاهلي تحتفل بذكرى مباراة الـ 6-1

مباراة الـ6-1

مباراة الـ6-1

تحتفل جماهير الأهلي اليوم بذكرى الفوز على الغريم التقليدي الزمالك بستة أهداف مقابل هدف، في مباراة كانت خارج التوقعات، واستطاع الأحمر خلالها تحقيق نتيجة تاريخية مازال الجمهور يتغنى بها رغم مرور سنوات طويلة عليها.

وشهدت الساعات الماضية احتفالات صاخبة لجماهير الاهلي عبر منصات السوشيال ميديا بمباراة الـ6-1 الشهيرة .

وفي هذه المباراة لم تكن هناك أي مؤشرات إلى أن الأهلي سيحقق الانتصار بنتيجة لا تُنسى، بل أن الثقة كانت تغلب على جماهير الأبيض خاصة بعد فوز فريقه في الدور الأول بهدفين مقابل هدف.

 

وفي هذا الموسم 2001-2002، كانت المنافسة على اللقب ثلاثية لأول مرة منذ سنوات، في مصادفة نادرة، وكانت بين الأهلي والزمالك والإسماعيلي.

 

وابتعد الزمالك تدريجيا بفضل نتائج الدور الثاني المخيبة للآمال، لتنحصر المنافسة بين الأهلي والإسماعيلي، ويحسم الدراويش اللقب في النهاية.

 

وفي مواجهة الـ 6-1، لعب الأهلي بتشكيل مكون من عصام الحضري – وائل جمعة – هادي خشبة – شادي محمد – حسام غالي – إبراهيم سعيد – جيلبرتو – سيد عبدالحفيظ – رضا شحاتة – خالد بيبو – أحمد بلال.


اضف تعليقك

لأعلى