جماهير الاهلي تحتفل بذكرى مباراة الـ 6-1 | الصباح
أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7     ترامب يشكر اردوغان ويعلن عن أخبار عظيمة من تركيا     elsaba7    

جماهير الاهلي تحتفل بذكرى مباراة الـ 6-1

مباراة الـ6-1

مباراة الـ6-1

تحتفل جماهير الأهلي اليوم بذكرى الفوز على الغريم التقليدي الزمالك بستة أهداف مقابل هدف، في مباراة كانت خارج التوقعات، واستطاع الأحمر خلالها تحقيق نتيجة تاريخية مازال الجمهور يتغنى بها رغم مرور سنوات طويلة عليها.

وشهدت الساعات الماضية احتفالات صاخبة لجماهير الاهلي عبر منصات السوشيال ميديا بمباراة الـ6-1 الشهيرة .

وفي هذه المباراة لم تكن هناك أي مؤشرات إلى أن الأهلي سيحقق الانتصار بنتيجة لا تُنسى، بل أن الثقة كانت تغلب على جماهير الأبيض خاصة بعد فوز فريقه في الدور الأول بهدفين مقابل هدف.

 

وفي هذا الموسم 2001-2002، كانت المنافسة على اللقب ثلاثية لأول مرة منذ سنوات، في مصادفة نادرة، وكانت بين الأهلي والزمالك والإسماعيلي.

 

وابتعد الزمالك تدريجيا بفضل نتائج الدور الثاني المخيبة للآمال، لتنحصر المنافسة بين الأهلي والإسماعيلي، ويحسم الدراويش اللقب في النهاية.

 

وفي مواجهة الـ 6-1، لعب الأهلي بتشكيل مكون من عصام الحضري – وائل جمعة – هادي خشبة – شادي محمد – حسام غالي – إبراهيم سعيد – جيلبرتو – سيد عبدالحفيظ – رضا شحاتة – خالد بيبو – أحمد بلال.


اضف تعليقك

لأعلى