الاهلي في مهمة صعبة أمام انبي بالدوري | الصباح
الجمعة الخضراء" انطلاق مبادرة"نحو بيئة أفضل" بمهندسين الإسكندرية" احتفالآ باليوم العالمى للبيئة(بالصور)     elsaba7     سوزان نجم الدين امريكية  في "كلبش" الجزء الثالث     elsaba7     جورج فرحة يستعد للتعاون مع المطربين العالمين سوبر ساكو وايكون (صور)     elsaba7     ليلي غفران تعترف بأكبر غلطة فى حياتها..تعرف عليها(فيديو)     elsaba7     بالفيديو والصور. . برومو "حملة فرعون" لرؤوف عبد العزيز يتجاوز 5 مليون ونصف مشاهدة     elsaba7     شاهد|ليلي غفران ..هذه حقيقة مرضي ودخولي الرعاية المركزة     elsaba7     تكريما لصاحب اشهر صورة لنصر اكتوبر اطلاق اسمه علي ملاعب جامعة سوهاج     elsaba7     شاهد|ليلي غفران عن زوج أبنتها المتوفية:"عمل حركة مش تمام ومش عاوزة أسمع عنه حاجة"     elsaba7     شاهد|ليلي غفران بعد وفاة هبة:"معرفتش أعيط ومنزلتش دموع"     elsaba7     شاهد|رد فعل ليلي غفران خلال عرض صورة أبنتها المتوفية"هبة" في شيخ الحارة     elsaba7     شاهد|ليلي غفران عن أبنتها:"راحت من حضني ومش عارفة أعيش حياة طبيعية"     elsaba7     إرسال 1500 جندي امريكي إضافي للشرق الأوسط     elsaba7    

الاهلي في مهمة صعبة أمام انبي بالدوري

الأهلي وطلائع الجيش

الأهلي وطلائع الجيش

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق إنبي على استاد بتروسبورت في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ30 لبطولة الدوري العام .

الأهلي يدخل مواجهة إنبي وهو في المركز الأول لجدول مسابقة الدوري برصيد ٧٠ نقطة جمعها على مدار ٣٠ جولة بعدما حقق الفوز في ٢٢ مباراة واكتفى بالتعادل في ٤ مباريات وخسر في مثلهم  مسجلا ٤٩ هدفا واستقبلت شباكه ١٨ هدفا .

ويتطلع الأهلي لمواصلة انتصاراته وقطع خطوة في طريق الاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الرابع على التوالي وتعزيز رقمه القياسي في حصد اللقب للمرة الـ41 في تاريخه .

الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي يعلم أهمية المباراة بعدما أكد عقب الفوز على سموحة أن جميع المباريات مهمة وقوية خلال هذه الفترة الحاسمة من عمر مسابقة الدوري.

الأهلي استهل استعداده للمباراة بعد راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة حصل عليها عقب الفوز على سموحة في الجولة الماضية.

وضم مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، 20 لاعباً لمباراة الليلة وهم:

 شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وأحمد طارق؛ ومحمد هاني، وعلي معلول، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة؛ وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، وعمرو السولية، وحسام عاشور، وصالح جمعة، ووليد سليمان، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، وجيرالدو، وهشام محمد؛ ووليد أزارو، ومروان محسن.


اضف تعليقك

لأعلى