تعرف على سر المشروب الذى يتناوله رامز جلال في مشهد الغوريلا | الصباح
وزير العدل يهنئ قضاة الدستورية نيابة عن الرئيس السيسى في اليوبيل الذهبي     elsaba7     وزير الأوقاف: الدين والقانون لا يتناقضان ويدفعان إلي العمل ويقاومان التخريب     elsaba7     صور.. عبير منير ترتدي فستان هنا الزاهد في حفل زفاف ابنتها     elsaba7     بعد مصرع صديقهم أسفل عجلات سيارة.. تلاميذ مدرسة يقطعون الطريق بشمال سيناء     elsaba7     فيديو.. صاحب شخصية الجوكر المصري: شقيقتي رسمت لي الماسك.. وتحولت في الشوارع     elsaba7     شاهد.. استاذ أثار: توابيت العساسيف كشف أثري عظيم وبعضها محتفظ بالمومياوات     elsaba7     حكومة لبنان تعلن احتمالية تقديم استقالتها     elsaba7     طقس الغد.. مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     شقيق بطرس غالي وآخرين أمام الجنايات فى قضية آثار     elsaba7     محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7    

تعرف على سر المشروب الذى يتناوله رامز جلال في مشهد الغوريلا

دعاء سعيد / 2019-05-16 12:23:45 / فن
رامز جلال

رامز جلال

أثار الفنان رامز جلال تساؤلات الكثيرين حول المشروب الذي يتناوله يومياً بعد ارتداء زي الغوريلا فى برنامجه "رامز فى الشلال"، ويطلق على هذا المشروب السحري Emergen C .

ويتناول رامز جلال مشروب Emergen C “ايمرجن سي 1000 ملي” لأهميته بسبب إحتوائه على فيتامين  سي، كما يعد من أهم المكملات الغذائية وبسبب إحتوائه على الفيتامينات والمعادن.

ويعد من أهم أسباب تناول رامز جلال هذه المشروبات لأنه وقاية له من التعرض لأي مرض سواء بسبب تغير درجات الحرارة أو بسبب عدم شربه سوائل كثيرة لفترة كبيرة خلال فترة تأدية المقلب في الضيف.

يذكر أن رامز جلال سبق وتناول الكثير من المياه الباردة والعصائر قبل لبسه لأي شيء لأنه يستغرق مدة كبيرة بهذا الزي، ونعرض في هذا التقرير تفاصيل هذا المشروب.


اضف تعليقك

لأعلى