القبض على "أحمد السعدني" بتهمة قتل زوجته | الصباح

القبض على "أحمد السعدني" بتهمة قتل زوجته

منى عيسوي / 2019-05-16 10:20:45 / فن
احمد السعدنى

احمد السعدنى

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل زي الشمس بطولة الفنانة دينا الشربيني المذاع علي قناة mbc أحداثا جديدة ومثيرة، حيث يتم إلقاء القبض على "عمرو" الفنان أحمد السعدني بتهمة قتل زوجته "فريدة" الفنانة ريهام عبد الغفور.

 

وتطلب دينا الشربيني "نور" من جمال "جمال سليمان" أن يترافع عن "عمر"، ولكنه يرفض لأنه لم يحب التعامل معه من قبل،ثم تتشاجر نور مع حسن "عمر السعيد" لأنه وعدها بأن "عمر" لن يحتجز.

 

ثم يبدأ التحقيق مع كارما وكريم، أبناء ريهام عبد الغفور "فريدة" وأكدت كارما خلال التحقيق أن والدتها ريهام عبد الغفور "فريدة" كانت دائما في تشاجر وصدام مع والدها أحمد صلاح السعدني "عمر".

 

أحداث المسلسل تدور حول فتاة تعيش في صراع عائلي انعكس على شخصيتها، وعلى تصرفاتها واندفاعها وجموحها في الحياة بعد دراستها للقانون، فتنطلق الفتاة في أجواء غير مستقرة تدفعها لعدد من ردود الأفعال غير المتوقعة، ما يفجر الكثير من المفاجآت.

 

مسلسل "زي الشمس"، يشارك في بطولته إلى جانب دينا الشربيني نُخبة من النجوم، أبرزهم جمال سليمان، وأحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وريهام عبد الغفور، وأحمد مالك وآخرين.. والمسلسل تأليف مريم نعوم، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى