القبض على "أحمد السعدني" بتهمة قتل زوجته | الصباح
ميلان يبحث التعاقد مع جوارديولا لقيادة الفريق الموسم المقبل     elsaba7     الرئيس السيسي: "أؤكد فخري وجميع المصريين بالمحكمة الدستورية العليا"     elsaba7     فيديو.. تطوير 42 قرية بمحافظة بني سويف ضمن مبادرة حياة كريمة     elsaba7     وزير العدل يهنئ قضاة الدستورية نيابة عن الرئيس السيسى في اليوبيل الذهبي     elsaba7     وزير الأوقاف: الدين والقانون لا يتناقضان ويدفعان إلي العمل ويقاومان التخريب     elsaba7     صور.. عبير منير ترتدي فستان هنا الزاهد في حفل زفاف ابنتها     elsaba7     بعد مصرع صديقهم أسفل عجلات سيارة.. تلاميذ مدرسة يقطعون الطريق بشمال سيناء     elsaba7     فيديو.. صاحب شخصية الجوكر المصري: شقيقتي رسمت لي الماسك.. وتحولت في الشوارع     elsaba7     شاهد.. استاذ أثار: توابيت العساسيف كشف أثري عظيم وبعضها محتفظ بالمومياوات     elsaba7     حكومة لبنان تعلن احتمالية تقديم استقالتها     elsaba7     طقس الغد.. مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     شقيق بطرس غالي وآخرين أمام الجنايات فى قضية آثار     elsaba7    

القبض على "أحمد السعدني" بتهمة قتل زوجته

منى عيسوي / 2019-05-16 10:20:45 / فن
احمد السعدنى

احمد السعدنى

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل زي الشمس بطولة الفنانة دينا الشربيني المذاع علي قناة mbc أحداثا جديدة ومثيرة، حيث يتم إلقاء القبض على "عمرو" الفنان أحمد السعدني بتهمة قتل زوجته "فريدة" الفنانة ريهام عبد الغفور.

 

وتطلب دينا الشربيني "نور" من جمال "جمال سليمان" أن يترافع عن "عمر"، ولكنه يرفض لأنه لم يحب التعامل معه من قبل،ثم تتشاجر نور مع حسن "عمر السعيد" لأنه وعدها بأن "عمر" لن يحتجز.

 

ثم يبدأ التحقيق مع كارما وكريم، أبناء ريهام عبد الغفور "فريدة" وأكدت كارما خلال التحقيق أن والدتها ريهام عبد الغفور "فريدة" كانت دائما في تشاجر وصدام مع والدها أحمد صلاح السعدني "عمر".

 

أحداث المسلسل تدور حول فتاة تعيش في صراع عائلي انعكس على شخصيتها، وعلى تصرفاتها واندفاعها وجموحها في الحياة بعد دراستها للقانون، فتنطلق الفتاة في أجواء غير مستقرة تدفعها لعدد من ردود الأفعال غير المتوقعة، ما يفجر الكثير من المفاجآت.

 

مسلسل "زي الشمس"، يشارك في بطولته إلى جانب دينا الشربيني نُخبة من النجوم، أبرزهم جمال سليمان، وأحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وريهام عبد الغفور، وأحمد مالك وآخرين.. والمسلسل تأليف مريم نعوم، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى