عاهة مستديمة وضرب بالخاتم على ضهرها.. ماذا فعل أحمد سعد بسمية الخشاب؟ (فيديو) | الصباح
علاء السعدني ناعيًا مبارك: أحد رموز نصر أكتوبر..قام بدوره في خدمة الوطن     elsaba7     "اقتصادية النواب": 21 مليون عامل بالقطاع الخاص.. وفرصة العمل الواحدة تكلف الدولة 100 ألف جنيه     elsaba7     عمرو عزت سلامة ينعي الرئيس الراحل حسني مبارك     elsaba7     صاحب فكرة تطبيق "PASS APP": سيوفر مليارات الجنيهات للدولة (فيديو)     elsaba7     "كل يوم" يرصد المخالفات بـ"حدائق الأهرام".. وخالد أبو بكر يوجه رسالته لوزير الإسكان     elsaba7     خالد أبو بكر ينعى مبارك.. ويستعرض محطات في تاريخه العسكرية     elsaba7     خالد أبو بكر: الموت لها جلالته.. ومصر الأصيلة وقواتها المسلحة لا تسنى قادتها     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: سلاما عليك في الجنة مبارك يا قاتل الصهاينة     elsaba7     رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق ناعيا مبارك: رمز مصري شئنا أم أبينا     elsaba7     سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7    

عاهة مستديمة وضرب بالخاتم على ضهرها.. ماذا فعل أحمد سعد بسمية الخشاب؟ (فيديو)

محرر الصباح / 2019-05-15 21:33:52 / فن
سمية الخشاب

سمية الخشاب

قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها عانت كثيرًا في زواجها المطرب أحمد سعد، موضحة أنه تسبب لها في عاهة مستديمة، فضلًا عن اعتدائه المستمر عليها بالضرب.

جاء هذا في لقاءها مع الإعلامية بسمة وهبة،  ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، مصرحة أنه كان يعتدى عليه باستمرارـ وضربها بالخاتم على ظهرها، وتسبب لها في عاهة مستديمة حيث أجرت جراحة لاستئصال الطحال بسببه.

وقالت: "كان ممكن يكون موجود في السجن في قضية شروع في قتل..  التعاسة والبؤس أقل شيء عشته معاه..

واكملت: "ضربني في ضهري عدة ضربات بالخاتم الذي كان يرتديه في إصبعه، في مكان الطحال، وبعدها انفجر الطحال، وفضلت انزف نزيف داخلي لمدة يومين".

 

 


اضف تعليقك

لأعلى