إنهاء 8308 حالات من قوائم الانتظار بالمستشفيات الجامعية بالمنصورة | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

إنهاء 8308 حالات من قوائم الانتظار بالمستشفيات الجامعية بالمنصورة

ا ش ا / 2019-05-15 20:01:37 / محافظات
مستشفيات جامعة المنصورة

مستشفيات جامعة المنصورة

قال رئيس جامعة المنصورة الدكتور أشرف عبد الباسط إنه تم الانتهاء من 8 آلاف و308 حالات من قوائم انتظار العمليات الجراحية بالمستشفيات المختلفة خلال الفترة من 16 أغسطس (2018) وحتى 7 مايو للعام الجارى بمتوسط 250 حالة أسبوعيا .

 

وأوضح رئيس الجامعة - فى تصريح اليوم الأربعاء - أن مستشفيات جامعة المنصورة في إطار الخدمات الطبية المتكاملة والتخصصية التي تقدمها مستشفيات جامعة المنصورة للمواطنين بكافة محافظات الدلتا، ساهمت بجهود متميزة في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالقضاء على قوائم الانتظار مجاناً لجميع المواطنين، وذلك خلال المرحلتين الأولى والثانية .

وأضاف أن مساهمة المستشفيات الجامعية والمراكز الطبية المختلفة بجامعة المنصورة بالمبادرة القومية تعد من أكبر المساهمات للمستشفيات الجامعية نظرا لما تم إنجازه من إنهاء عدد كبير من قوائم الانتظار واستقبال ‏الحالات الحرجة والاهتمام بها وتقليل فترات الانتظار الخاصة بالعمليات الجراحية العاجلة ‏تخفيفاً لمعاناة المرضى.


اضف تعليقك

لأعلى